الشيخة موزة توجه رسالة جديدة للفلسطينيين وتشيد بصمودهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
الشيخة موزة توجه رسالة جديدة للفلسطينيين وتشيد بصمودهم

نشرت الشيخة موزة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توجه رسالة للفلسطينيين ووصفتهم بأنهم من يمثلون عزة وكرامة الأمة في هذه الفترة من التاريخ وهي الفترة التي قالت إنها زمن الرداءة والتردي.

تفاعل الجمهور مع كلمات الشيخة موزة وعبروا عن إعجابهم بشجاعتها الدائمة في دعم أهل غزة والفلسطينيين، خاصة مع رسالتها الأخيرة والتي علقت عليها بعبارة: "قلب واحد من أجل فلسطين".

رسالة الشيخة موزة للفلسطينيين

وفي مقطع الفيديو ظهرت الشيخة موزة وهي تلقي كلمة تعبر فيها عن فخرها بصمود الفلسطينيين قائلة: "أشهد لكم يا أطفال فلسطين ولدتم رجالا، إن كل ما نفعله لأشقائنا في فلسطين وغزة  هو أقل مما يستحقون.. هم اللذين يمثلون في هذه اللحظة من التاريخ كرامة هذه الأمة في زمن الرداءة والتردي.. أقبل أمواتكم.. دمتم ذخراً لنا".

تفاعل الجمهور مع الشيخة موزة في تعليقات منها: "شكراً على الكلام المزيان يا شيخة أنت أم وتحس ككل الأمهات اللات يخسرن أطفالهن كل عشر دقائق في فلسطين"، "أنت والملكة رانيا أجمل من يتحدثون من العرب لدعم القضية الفلسطينية وأهل غزة، الله يحميكم".

كما جاء في التعليقات: "الله يرزقكم على حجم نواياكم الحسنة يا أم الجميع، الله يجعلكم دائماً مناراً للعدل وقّافين على الحق، مناصرين للضعفاء"، "كل التقدير والاحترام لك شيخة الخليج وبقوتك وفخرك بالانتماء لهذه الأمة فخورين فيك شيخة موزة"، "شيخة موزة مشاعر صادقة من قلب صادق وكلامك هو وقود للمعنويات للأهل في فلسطين المحتلة بوركت جهودكم يارب و وفقكم الله لتنالون أجر رفع الظلم عن أهل غزة".

الشيخة موزة تحرص دائماً من خلال صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي على الإعلان عن موقفها مما يحدث في فلسطين، وتؤكد إدانتها لما يحدث من قبل قوات الاحتلال حيث تنشر عبارات إدانة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

كتبت الشيخة موزة في واحدة من رسائلها الداعمة للفلسطينيين عبر حسابها على تطبيق إنستغرام: "عندما يصبح الشعب الفلسطيني مادةً للقتل الجماعي تمسي كلمات الإدانة ترفاً لغوياً وربما أقل من مستوى الصمت. لقد فُوجئ العالم وفُجِعَ مساء البارحة وهو يرى ملءَ عينيه كيف استهدفت إسرائيل مستشفى الأهلي المعمداني في غزة وقتلت في لحظة واحدة حوالي 500 مدني فلسطيني، وهو مشهد يندى له جبين الإنسانية".

لا تكتفي الشيخة موزة بنشر رسائل بالعربية وإنما تتعمد ترجمتها للإنكليزية ليصل صوتها إلى العالم وأضافت في رسالتها: "ولعلّ هذه المجزرة وصورها تستفز ضمائر أولئك الذين اختاروا تعطيل الضمائر عن رؤية الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة.. لا خيار آخر سوى وقف إطلاق نار فوري، وتقديم المساعدات الإنسانية للفلسطينيين في غزة، وأي تهاون من قبل المجتمع الدولي في إنقاذ سكان غزة، سيكون بمثابة مساهمة مباشرة في ما يحصل".

كما نشرت الشيخة موزة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام رسالة كتبت فيها: "ثمّة مقولة شهيرة تقول إن "الحقيقة أولى ضحايا الحرب". وهذا ما نشهده حالياً في تغطية وسائل الإعلام الغربية للحرب في غزة.. نعلم أن التضليل والخداع والتشويه أبرز عناصر الخطاب الدعائي للحروب الحديثة عامةً. ومما يثير الاستغراب تبنّي البعض لروايات الاغتصاب ونحر الأطفال دون تحرٍّ للحقيقة. ألا تُعمِلونَ عقولكم لتتبيّنوا الدلالةَ من الضلالة؟".

واختتمت الشيخة موزة رسالتها  بالآية القرآنية وكتبت: "يقول الله تعالى.. وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار