شيرين عبد الوهاب صلعاء في أول ظهور بعد طلاقها وتوجه رسالة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
شيرين عبد الوهاب صلعاء في أول ظهور بعد طلاقها وتوجه رسالة جديدة

في مفاجأة لجمهورها، ظهرت شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد أخبار انفصالها وطلاقها من المطرب حسام حبيب وهي حليقة الرأس تماماً.

شيرين تفاجئ جمهورها في أول حفل لها

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب أحييت حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها هي حليقة الشعر! ووجهت تحدي للنجمة أصالة على المسرح قائلة: "أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كدة"، وأشارت إلى رأسها.

كما ظهرت شيرين في صورة مع أحد الأصدقاء وهي صلعاء وتلتقط الصورة السيلفي.

شيرين عبد الوهاب صلعاء في أول ظهور بعد طلاقها وتوجه رسالة جديدة

شيرين عبد الوهاب صلعاء في أول ظهور بعد طلاقها وتوجه رسالة جديدة

شيرين توجه رسالة جديدة لجمهورها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، حرصت خلال على طمأنة جمهورها على حالتها، بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وقالت شيرين في الفيديو المتداول: "أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا".

انفصال شيرين وحسام حبيب

في وقت سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بياناً تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب

، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

وأكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.