أحلام توجه رسالة لهالة صدقي بعد منافستها على لقب الملكة بفيلمها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
أحلام توجه رسالة لهالة صدقي بعد منافستها على لقب الملكة بفيلمها الجديد

وجهت الفنانة أحلام الشامسي رسالة إلى الفنانة المصرية هالة صدقي، بعد أن استحوذت الأخيرة على لقب الملكة، بمناسبة طرح فيلمها الذي يحمل نفس الاسم مؤخراً في دور العرض.

أحلام ترد على هالة صدقي برسالة

ظهرت الفنانة هالة صدقي على هامش طرح فليم الملكة في السينما قبل أيام، وتحدثت عن عودة نجمات التسعينيات إلى أدوار البطولة المطلقة، سواءً هي أو زميلتها النجمة ليلى علوي التي عادت أيضاً لتصدر أدوار البطولة مؤخراً بفيلم مقسوم.

وقالت هالة صدقي في تصريحات لبرنامج سينما تك المذاع على قناة SBC السعودية، إن لقب الملكة أُطلق عليها بعد تقديمها دور "صفصف" الشهير في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان والذي عرض في شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أن هذا الدور كان سبباً في تغيير اسم فيلمها من "كتف قانوني" إلى "الملكة".

ولأن لقب الملكة هو اللقب الذي اشتهرت به أحلام منذ سنوات، ووجهت بسببه العديد من رسائل اللوم لبعض النجمات اللاتي حاولن إطلاقه على أنفسهن، فقد أجابت هالة صدقي عن سؤال حول رأيها فيما قد تفعله أحلام بعد حصولها على نفس اللقب فقالت مازحة: "أنا الملكة" وتابعت موضحة: "أحلام هتقطعني، لكن هي حبيبتي بردو، أنا الملكة فرع مصر طيب".

شاهدوا الفيديو

من ناحيتها، عقبت أحلام على تصريحات هالة صدقي حول لقب الملكة، وأعادت نشر الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة المصرية عبر حسابها على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً وكتبت موجهة لها رسالة: "أنتِ الملكة يا صفصف" في إشارة لدورها الذي لعبته في مسلسل جعفر العمدة، وتابعت: "بحبك يا قلب أحلام".

الملكة أحلام ترد على هالة صدقي فيلم الملكة

في سياق منفصل، كانت هالة صدقي قد تحدثت عن عودتها لتقديم أدوار البطولة المطلقة في السينما، مع عدد من زميلاتها نجمات التسعينيات، خاصة الفنانة ليلى علوي التي تألقت في فيلم مقسوم الذي طرح للعرض قريباً ومن قبله فيلمها ماما حامل، لتؤكد صدقي أن هذا الأمر منطقي وطبيعي.

أضافت هالة صدقي في تصريحاتها لبرنامج سينما تك: "لقد افتقدنا الجمهور، وعودتنا أمر طبيعي بعد أن أتحنا الفرصة للجيل الجديد لسنوات، يجب أن نعود ونحاول إثبات نفسنا من جديد أمام جمهورنا".

أما الفنانة إلهام شاهين التي حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم الملكة، أكدت أنها تتمنى العثور على سيناريو مكتوب بشكل جيد ومميز ليجمعها بزميلاتها هالة صدقي وليلى علوي مرة أخرى، ليستعدن معاً ذكريات أفلامهما المشتركة الكلاسيكية، كما وجهت التهنئة لصديقتها التي احتفلت بإطلاق أحدث أفلامها قائلة "النهاردة أنا جاية لهالة أختي وصاحبتي وزميلتي وأتمنى لها كل النجاح والتوفيق".

لقب الملكة أحلام

أُطلق لقب الملكة على الفنانة أحلام منذ سنوات، ومن ناحيتها تعتز الفنانة الإماراتية بهذا اللقب كثيراً، ولا تسمح لأي نجمة بالاقتراب منه سوى بموافقتها الخاصة، مثل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي منحتها الشامسي هذا اللقب على طبق من ذهب، عندما تعرضت نادين لانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل سنوات، فكتبت أحلام لها رسالة داعمة قالت فيها "من غيرتهم من الملكة، بيغيروا منك وبس".

من ناحية أخرى تفاعل العديد من الفنانين مع أحلام بسبب لقب الملكة، مثل الفنان السعودي فايز المالكي الذي قال في تصريحات مصورة سابقاً خلال أحد البرامج، إنه كان يرفض إطلاق هذا اللقب عليها، ولكن بعد معرفته لها عن قرب وجد أن أحلام تستحق اللقب بقوة، وذلك بسبب مواقفها الإنسانية الكثيرة.

وشدد فايز المالكي على هذه المواقف الإنسانية التي تصدر من الملكة أحلام، كمساعدتها لأحد الأشخاص الذي كان يرسل ابنه للتعليم على دبابة، فمنحته سيارة وخصصت له راتب شهري، مؤكداً أن هذه حالة بين مئات الحالات التي تساعدها الفنانة وتحرص على إخفاء اسمها عن الجميع.

أحلام الشامسي ملكة القلوب والأناقة والفن، تتمتع بشعبية كبيرة بين النجمات من المحيط إلى الخليج، ويحبها الجميع لعفويتها وصدقها، وقبل ذلك موهبتها الكبيرة التي وضعتها على القمة لسنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار