مذكرات الأمير هاري توجه ضربة جديدة لوالده وشقيقه الأمير ويليام

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
مذكرات الأمير هاري توجه ضربة جديدة لوالده وشقيقه الأمير ويليام

بالرغم من التصريحات التي أدلى بها الأمير هاري مؤخراً، أكدت صحيفة "ذا نيوز" أن هناك المزيد منها في القادم، فسوف يوجه الأمير هاري ضربة جديدة للعائلة المالكة وهي عن طريق إصدار مذكراته الخاصة، والذي سوف يكون الحديث الأكثر فيها عن شقيقه ويليام.

الأمير هاري يوجه ضربة جديدة للعائلة المالكة

بعد الضجة الكبيرة التي أحداثها مسلسله الوثائقي على شبكة نتفليكس، والاعترافات التي قالها كل من الأمير هاري وميغان حول إقامتهم داخل قصر بيكنهام، قال أن جدته دعته لمقابلتها لاحتساء الشاي عند عودته إلى لندن إلا أنه لم يسمح له بمقابلتها في يناير 2020، وعلى رغم من تجنب ذكر هذا الشخص الذي منعه، إلا أن من المحتمل أن يتم ذكر اسمه في كتابه القادم.

 حيث اعتقد البعض أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون هم من كانوا يؤثرون على قرارات الملك والملكة في عدم عودته الأمير هاري إلى العائلة مرة أخرى.

الأمير هاري يهاجم شقيقه الأمير ويليام

وخلال الحلقات التي تعرض على نتفليكس قال هاري: "قبل مغادرتنا (إلى كندا) تحدثت إلى جدتي أيضًا وأخبرتها أننا سنعود في اليوم السادس، وأود أن أعود إلى أرك لاحقًا."

قال هاري، "لقد علمت ]المكلة[ أننا كنا نكتشف الأمور بصعوبة، لقد تحدثت معها عدة مرات حول هذا الموضوع. أخبرتني أنه ليس لديها خطط للأسبوع فقالت،" حسنًا، لماذا لا تأتي؟ يمكنك احتساء الشاي ولماذا لا تمكث ما أنت وميجان ".

وأضافت ميجان ماركل: "كنا عائدين من فانكوفر مباشرة إلى مطار هيثرو. وبينما نصعد على متن الطائرة، تصل هذه الرسالة العاجلة إلى هاري قائلة" لا يُسمح لك بالذهاب لرؤية جلالتها. تأكد من أن سموك يدرك أنه لا يمكنك الذهاب لرؤيتها. إنها مشغولة ولديها خطط طوال الأسبوع "

قال هاري، "وكنت مثل" هذا بالتأكيد عكس ما قالته لي. وبمجرد عودتنا إلى المملكة المتحدة، اتصلت بها وقلت، "لقد تم إخباري الآن أنك مشغولة. "

وأضاف دوق ساسكس، "قالت،" نعم، لم أكن أعرف أنني مشغولة. قيل لي أنني مشغولة ". قيل لي أنني مشغولة طوال الأسبوع.

السيرة الذاتية للأمير هاري

وأكدت صحيفة "الجارديان"، التي حصلت على نسخة أولية من السيرة الذاتية للأمير هاري والتي هي بعنوان "البديل" والتي سوف يتم إطلاقها بشكل قريب في الأسواق، والتي تحمل الكثير من القصص المتعلقة بالملك تشارلز وزوجته الأمير الراحلة ديانا.

حيث قال هاري أثناء ولادته أن والده تشارلز قال للأمير ديانا عند رؤيته: "رائع! لقد أعطيتني الآن وريثا وقطعة غيار، لقد انتهى عملي".

حيث يحكي الكتاب عن طفولته وتعليمه المدرسي ومسيرته في الجيش البريطاني وعلاقته بوالديه وشقيقه الأكبر ويليام، وحياته مع ميغان والزواج وتجربة الأبوة، ومن المتوقع أن يتم نشر الكتاب خلال يناير الجاري 2023.

حيث يحكي الأمير هاري كواليس اتخاذه قرار التخلي عن وجباته الملكية والسفر إلى الولايات المتحدة، في مارس 2020، وقالا إنهم يريدان حياة جديدة بعيدا عن المضايقات الإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار