توقعات سمير طنب في شهر أبريل/نيسان 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات سمير طنب في شهر أبريل/نيسان 2015
برج الحمل
 
من مواليد برج الحمل الفنان قصي خولي
 
كونه في الترتيب الأول بين الأبراج، وجوده دائماً يدل على بداية شيء حيوي ومثير، إنه ديناميكي، شجاع، حريص، وسريع البديهة يحب المنافسة. لديه بعض السلبيات، منها قلة الصبر، اهتمامه  بالجدالات السخيفة ، السماح للخوف للحد من خياراته. الحمل هو الأفضل في التنقل بين الحياة الإجتماعية والمهنية وقيام توازن بينهما.
 
 
الرجل الحمل

قائد شجاع يهتم بأمور رعيته. ونادراً ما يلجأ الى الرؤساء للوصول إلى أهدافه الخاصّة الإ فيما ندر. لا يصلح أن يكون تابعاً، فلقد خلق للقيادة مهتم بذاته بشكل إيجابي وسلبي، أي يعتمد على نفسه، وفي نفس الوقت هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ ورضائه طاقته الكبيرة تجعله عدوانياً, متوتّراً، مجادلاً أحياناً، عنيداً وحاد الطباع. لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبداً.
 
المرأة الحمل
 
إمرأة صريحة طيبة القلب ولا تعرف اللف والدوران، جريئة استقلالية أي لاتحب الخضوع لأحد, تحب أن تكون زعيمة تملك المبادرة بيدها، لا تخاف الأعداء, عاطفية جداً نشيطة ومتسرعة وغالباً ما تقع في الحب بجنون, مخلصة في عملها ولا تتوانى عن مساعدة الآخرين. تحب أن تظهر تحت الأضواء وأن يمدحها الآخرين. كثيرة الكلام وتميل إلى الخصام والنزاع, تفتقد إلى الصبر الكافي أمام المشاكل، كما إن أعصابها تثور سريعا.
 
 
برج الحمل : 
21 آذار – 20  نيسان
الشمس موجودة مع أورانوس في برج الحمل ومركور موجود أيضاً في الحمل حتى 14 من الشهر مما سيساعدك ذلك على النجاح في كل أعمالك ونشاطاتك. على صعيد الحياة الشخصية، بعض التغيير في الجو سيكون لمصلحتك، لكن انتبه من الإستعجال. تتمكّن من الحفاظ على وتيرة العناية بصحتك وتلقى النتائج الإيجابية.
 
برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار
المريخ موجود في برجك وهذا معناه أن الأفضلية هي للعمل، وعليك باختيار ما هو مناسب لتطلعاتك ومصلحتك. عاطفياً، تنزع إلى المزج بين المشاعر والمصالح، مايُعرّض علاقتك العاطفية الجميلة إلى الإنهيار. 
 
برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران
أيامٌ حافلة ستمرّ عليك وستكون مأخوذاً بعملك أكثر من أصدقائك. أمام هذا الإيقاع السريع لن تتمكّن حتى من النوم. في 12 الشهر يدخل كوكب الزهرة Venus إلى برجك وسيؤمّن لك أجواء عاطفية ورومانسيّة مناسبة.
 
برج السرطان : 
22 حزيران –22  تموز
 إذا عارضك أحد أو انتقدك آخر ستكون ردات فعلك مباشرة وسريعة، لكن للبعض تغييرات في الأجواء. من أول الشهر وحتى 11 منه كوكب الزهرة Venus سيجعلك تعيش لحظات حلوة من الصداقة. المواليد غير الحذرين قد ينجرّون إلى علاقات عابرة تُعكّر صفو العلاقة مع الحبيب. 
 
برج الأسد: 
23 تموز – 22 آب
كوكب المريخ في وضع غير ملائم لك في برج الثور سَيُسبّب لك بعض المعاكسات في مجال العمل والطموحات، لكن الشمس الموجودة في برج الحمل ستعوّض بعض الخسائر المهنيّة. في الحياة الخاصة، هناك بعض العراقيل ولكن كوكب فينوس سيمنحك الرضا العام عن وضعك الخاص والعاطفي. 
 
برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول
بدءاً من 15 الشهر، كوكب عطارد Mercure سَيُحرّك الإنفتاح والتبادل مع الناس سواء أكان إجتماعي أم مهني. أما بالنسبة لكوكب الزهرة، فسيكون داعماً لك في أية علاقة عاطفية محتملة أو أي تعارف. كُنْ متنبّهاً لكل ما يحدث من حولك في محيطك المهني، فقد تتعرّف على أشخاص مُهمّين لك مهنيّاً. 
 
برج الميزان :
23 أيلول – 23 تشرين الأول
بعض المعاكسات والمفاجآت غير السارة بسبب تأثير الشمس، وحتى 14 من الشهر. في الأجواء العائلية هناك مواضيع حسّاسة سَتُطرح وقد تثير جدلاً. بدءاً من 11 الشهر سَيُحسّن فينوس الأجواء العائلية وكذلك العاطفية، صحياً، لا تُبالغ في تقدير كفاءتك الجسدّية والعصبيّة، فالبرنامج الذي سترسمه لنفسك قد يفوق قدرتك. 
 
برج العقرب: 
24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مع أربع كواكب متعارضة في برج الثور، هذا ينعكس عليك سلبياً، مما يجعلك عصبياً لكنك ستكتشف أصدقاءك الحقيقيين. ابحث عن الترفيه والراحة وأجّل مشاريعك لفترة لاحقة. كلما اقتربت من هدفك، كلما تضاعف نشاطك، لأنك سترى مشاريعك في طريقها الى التحقيق ولهذا كُنْ صبوراً.
 
برج القوس : 
22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
طاقتك الجسدية والنفسية ستتضاعف والأفكار الجديدة ستفيد أعمالك والنجاح في انتظارك. مرحلة إيجابية انتظرتها طويلاً ستظهر ملامحها خاصة في منتصف الشهر. ستعيش كل لحظة فرح مع الشريك وتتمكّنان من كسر الروتين، ومن التسليّة والسعادة.
 
برج الجدي : 
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
في جو العائلة سيحصل معالجة لبعض الإشكالات. المريخ في الثور الذي هو برج صديق لك وفينوس حتى 11 من الشهر في الجدي أيضاً سَيُساعدانك في العمل والحياة الخاصة. أنت على عتبة الحصول على ما تريد مهنياً، فلا تكن عصبياً. 
 
برج الدلو : 
20 كانون الثاني – 18 شباط
عليك بالاستفادة من وقتك وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك. ما عشته الشهر الماضي يفتح أمامك آفاقاً جديدة، ويكشف عن مواهبك المتعدّدة. عاطفياً، تكون سعيدا ً لأن جهودك لتحسين وضعك العاطفي لم تذهب سُدىً. 
 
برج الحوت : 
19 شباط – 20 آذار
شهر مليء بالحركة والإنجازات، ستكون منشغلاً في أعمالك أكثر من صداقاتك. سترغب بصرف المال وقد لا يتلائم هذا مع ميزانيتك. سَيُقدّر الرؤساء جدّيتك في العمل وكذلك مواهبك. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار