توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر آب / أغسطس 2014

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر آب / أغسطس 2014

برج الحمل :

21 آذار – 20  نيسان

الضغط ينتهي وتنفتح الأمور أمامك يا مولود الحمل. هذا الشهر مناسب لتقضية فرصة مناسبة ولتصفية الأعمال العالقة. معظم المواليد يعيشون  أجواء عاطفية حارة ستؤثر إيجابياً على حسن توازن الشخصية والمزاج. تتمتع هذا الشهر بحسّ ديني عميق وتتصرّف بإيعاز من ضميرك الذي يملي عليك أفضل سلوك. أنت تملك في الوقت نفسه سلاحا ًطبيعيا ً تُواجه به معارضيك.

برج الثور :

21 نيسان ـ 20 أيار

المريخ وساتورن في تعارُض، هذا يؤثر سلبياً على علاقتك الزوجية وعلى علاقاتك مع الناس. عدة أسباب تدعوك للإبتعاد عن الناس والتعمّق في أسباب مشاكلك الحقيقية بالتفكير في أخذ إجازة. أما أنتِ سيدتي، فقد تثير عواطفك مفاجأة تنتظرك أواخر هذا الشهر. إذا كنت مرتبطة فسوف تسعين الى المحافظة على تَواصُل جيد مع الشريك كي تتجنبي كل سوء تفاهم.

برج الجوزاء :

21 أيار ـ 21 حزيران

آن الآوان للإستفادة من الخبرات التي عشتها في مجال مهنتك لتنطلق معها الى التوسّع أو إلى الإرتقاء الى مركز يُتوّج سنيناً من الجهد والمثابرة. المهم أن تبقى متيقظاً لمتابعة مصالحك خصوصاً المالية منها. إبتعدْ عن التصّنع وعِشْ نفسك كما أنت. تنقاد في هذه الفترة الى علاقات فوضوية تدفعك الى الإرتماء في أحضان حنونة.

برج السرطان :

22 حزيران –22  تموز

كوكب المريخ ينتقل الى برج العقرب وهذا يَعْدِ بالحب والعشق والسعادة في جو العائلة وبين الأصحاب. وهو يُهّيء أجواءً عاطفية مناسبة خاصة لفتيات هذا البرج ولمواليد العشرية الأولى والثانية.

قدرتك المنظمة ونشاطك عنصران مهمّان في نجاحك. تُضاف اليهما قدرتك الفائقة على التأقلم واستيعاب كل جديد.

برج الأسد:

23 تموز – 22 آب

مع وجود الشمس ومركور وفينوس التي تلتقي جوبيتر في برجك سيكون لك كاريزما هائلة. من ناحية الحياة الشخصية، لقاء هام أو تطوّر هام في علاقة هامة قد يوصلك الى أمكنة لا تحلم بها. لن تتردّد في السفر طلباً لزيادة معرفتك ولتأمين روابط مع الخارج تهدف الى ترسيخ وتوسيع أفقك المهني.

برج العذراء:

23 آب ـ 22 أيلول

اذا كنت تعمل او اذا كنت تدير مؤسسة معيّنة، كوكب المريخ الذي سيلتقي ساتورن في العقرب سيكون داعماً فعّالاً لك. من الناحية العاطفية، كوكب الزهرة، سيؤمّن لك النصف الأول من الشهر فترة مليئة بالحنان وتبادُل العواطف. إذا كنت غير مرتبطاً، الحب قد يكون في إنتظارك. بالنسبة للمواليد الطلاب فإنهم يحظون بفرصة لمتابعة دراساتهم العليا في الخارج.

برج الميزان :

23 أيلول – 23 تشرين الأول

ها أنت الآن مزوداً بالأفكار الإيجابية التي تُساعدك في العمل وحتى في التمتع في عطلتك وإذا كنت متزوجاً، فستقضي إياماً حلوة مع عائلتك. الثنائي الشمس ومركور سَيُفاجئك بتقديمات جيدة على الصعيد العاطفي والإجتماعي وسيجعلك إيجابياً في طريقة تفكيرك وسيبعد عنك الوسواس والكآبة والأفكار السلبية.

برج العقرب:

24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

هناك وضع فلكي إيجابي وازن يضعك في موقف متوازن من أول الشهر وحتى 12 وهو وجود الزهرة في السرطان الذي هو برج صديق للعقرب وهو سَيُطرّي الأجواء العامة وخاصة العاطفية منها. مالياً، قد تكون مستعداً للإلتزام بتوظيفات مدروسة حتى ولو تضّمنت القليل من المجازفة. من المتوقع أن يتمّ توقيع بعض العقود الهامة.

برج القوس :

22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

شهر مميّز مُحرّك للتفاؤل ورغبة بإعجاب الاخرين. الحب أيضاً سيكون على الموعد سواء كنت وحيداً أو مرتبطاً. من ناحية العمل، فرص هامة تتحضرّ أمامك وعليك بإلتقاطها قبل أن يلتقطها غيرك. إذا كنت تنوي السفر للإستجمام والسياحة إنتبه لإختلاف نوعية الطعام والمناخ والعادات حيث تقصد.

برج الجدي :

21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حتى 12 الشهر، حياتك الخاصة تتاثر بنزوات كوكب الزهرة في السرطان. سوف تُغيّر أراءك ومواقفك عدة مرات ممّا سيحرج الشخص الاخر. من ناحية العمل، كوكب المريخ يزيد تأثيراته الإيجابية عليك، تنال إعترافاً علنياً بأهمية النجاحات التي حققتها، قد يكون من قبل رؤسائك في العمل أو من قبل أشخاص يهتمون بتكريمك.

برج الدلو :

20 كانون الثاني – 18 شباط

وجود المريخ في العقرب يُسبّب بعض الصدام في العمل مع الشركاء أو الرؤساء. في علاقاتك العاطفية، دَعْ نفسك على سجيّتها وإنتبه إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك. تذكّر ان السعادة لا تأتي أبداًً مجاناً. لا تُزعج الشريك بالشكوك وكثرة الاسئلة.

برج الحوت :

19 شباط – 20 آذار

قصة حب قد تبدأ معك من أول الشهر وحتى 12 منه، إذا كنت متزوجاً ستواجه مواضيع جديدة لها علاقة بالسكن والمنزل وتغيير الديكور وشراء حاجيات منزلية أو إجراء صفقات عقارية. من ناحية العمل، المريخ وزحل موجودان في برج العقرب، يجعلانك عدواني وعدائي بعض الشيء. هذا الشهر أنت قوي الإرادة وتتمتع بعزيمة وإستقامة لا تتزعزع وهذه صفات تستغلها في عملك.

تعرف أيضاً على:

أسباب التشائم من الرقم 13

برجك الفلكي يرسم ملامح ديكور منزلك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار