توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر تموز / يوليو 2014

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر تموز / يوليو 2014

برج الحمل :
21 آذار – 20  نيسان
ما يتعلّق بالبيت والعائلة وحق الأمور المالية، هذا الشهر يبدو حسّاسا ً بسبب وجود الشمس وعطارد Mercure والمشتري Jupiter في السرطان. إنتبه يا مولود الحمل من المعاكسات الناشئة عن التسرّع وعدم النضوج وعدم الثقة بالنفس. من ناحية القلب  عليك ان تكون أقل حساسيّة وتأثراً والتنازل قليلاً عن الأنانية وحب الذات.

برج الثور :
21 نيسان ـ 20 أيار
العلاقات الإجتماعية والعاطفية هذا الشهر تكون مُسَّهلة وستملأ قلبك حرارة. تعرف كيف تُعبّر عن طموحك في مختلف المواضيع وبشتى الوسائل المتوافرة لديك. قراراتك الواضحة تدلّ على أنك تتصرّف بوعي ومسؤولية. تتمكن من كسّر الروتين، وأفكارك الحيوية تنقلك الى آفاق جديدة.

برج الجوزاء :
21 أيار ـ 21 حزيران
شهر فيه بركة على الصعيد العاطفي لكن إنتبه من الوقوع في فخ الانخداع من قبل شخص تُصادفه ويغيّرك بمظهره وشخصيته ووعوده. إنتبه لأن كل ما يبرق ليس بالضرورة ذهباً. مواليد العشرية الثانية والثالثة يشعرون أن أمورهم ميسّرة ويكونون مرتاحون في نفسيتهم.

برج السرطان :
22 حزيران –22  تموز
قد يحصل معك لقاء مهني أو عاطفي أو تتخّذ قراراً بالإرتباط والزواج. من ناحية العمل، اللقاءات ستكون جيدة ومشجّعة، لكن يجب أن تتعلم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتخذ القرارات الصحيحة وتلتزم بأهداف قابلة للتحقيق. لهذا إحرص أن تكون مشاريعك واقعية.

برج الأسد:
23 تموز – 22 آب
في 17 من الشهر، يدخل كوكب الحظ (المشتري) إلى برجك مع ما يُقدّمه لك من حسنات: فك عقد الأمور المتأزمة والجامدة، مدخول مالي غير منتظر، نجاح مهني، كل شيء وارد إبتداءً من هذا الشهر.تكون فرص الربح الى جانبك ومن ضمنها زيادة مداخيلك المادية مقابل التركيز العميق.

برج العذراء:
23 آب ـ 22 أيلول
أمامك الكثير من الجهد والعمل لكن وجود الشمس والمشتري في برج السرطان سَيُسّهل لك اللأمور وستقوم بعقود وإتفاقات مناسبة، ومشاريع جديدة ترى النور. البعض منكم يجد أن عمله الحالي محدود وغير مشجّع، لكن نشاطك وقدرتك على الإقناع سَيُمكنانك من التفوق وتسمح لك بالترقّي أو بزيادة مدخولك.

برج الميزان :
23 أيلول – 23 تشرين الأول
كوكب المريخ هذا الشهر يساعدك في كل المواضيع: العمل، الحياة اليومية، القرارات التي تنوي إتخاذها وكل شيء يعتمد على جرأتك وقوة قراراتك.
من الناحية العاطفية إعتراف بالحب من أحد الفريقين، هدايا محتملة، ومفاجآت ستجعلك فرحاً. أما أنتِ سيدتي، فأنتِ محاطة بأشخاص تُناسبك مخالطتهم وهذا من شأنه أن يُسعدكِ.

برج العقرب:
24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
إبتداءً من 14 من الشهر، كوكب عطارد Mercure سَيُساعدك لإيجاد أجوبة على تساؤلاتك في ما يخصّ كل المواضيع. إذا كنت تملك بعض المدخرات، في وسعك التفكير بالتوظيف في المجالات التي تدّر مالاً.عاطفياً، هناك بعض سوء التفاهم في الجو وعليك بالحوار لحل المشاكل المشتركة.

برج القوس :
22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
النصف الأول من الشهر فيه صعوبات وضغوط بسبب معاكسة كوكبيّ عطارد والزهرة لك. العلاقات العاطفية والإجتماعية ليست على المستوى المطلوب. تُفكر في تخصيص مبلغ من هذا الإيراد إما للسفر والإستجمام وإما لتجديد أثاث بيتك وهندسته.

برج الجدي :
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
مربّع المريخ يؤثر سلبياً عليك ويُسبب لك صراعات مهنية وصعوبة في تحريك الأمور لصالحك. البعض منكم صديقي مولود برج الجدي سوف يكونون محور عاطفة عميقة لن يتوانى صاحبها عن الكشف عنها بطريقة غير مباشرة قد تكون بواسطة صديق مشترك.

برج الدلو :
20 كانون الثاني – 18 شباط
إذا كنت غير مرتبط، فالحب قد يظهر هذا الشهر من خلال صداقة قائمة تتطور الى حب. إذا كان عندك ملفات بحاجة إلى تنظيم فالوقت صار مناسباً. كُنْ متأنياً في التعاطي مع أي إعتراف عاطفي قد تقوم به، فربما يُشكل في المستقبل نواة علاقة صادقة ستتطوّر تدريجياً
إلى حب .

برج الحوت :
19 شباط – 20 آذار
مع وجود الشمس في السرطان الذي هو برج صديق، فالمناخ سيهدأ في العمل، والظروف ستعمل من جديد لصالحك. من الناحية العاطفية، بعض الأفراح إعتراف عاطفي، ولادة طفل أو مشاريع ترفيهية تجمعك مع الحبيب، على رغم تقدّم أعمالك، لا يمكنك الإسترخاء والنوم على الأمجاد. ضَعْ أهدافك أمام أعينك دائماً.
 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار