الفلك مع سمير طنب في شهر كانون الثاني/ يناير 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفلك مع سمير طنب في شهر كانون الثاني/ يناير 2015

برج الحمل :

21 آذار – 20  نيسان

إن وجود الشمس في برج الجدي يُسبّب لك بعض المعاكسات لكن هناك مواقع فلكية أخرى تعمل لمصلحتك. من الناحية العاطفية، فينوس تقترح عليك أبواباً جديدة للتعارف يمكن أن توصل الى إرتباط عاطفي. حافظ أكثر على الهدوء ضمن العلاقات العائلية والإجتماعية.

برج الثور :

21 نيسان ـ 20 أيار

بداية سنة غير مرتاحة ، خاصة في مجال العمل حيث سَتُصادف منافسين أقوياء لك. من الناحية العاطفية، خلافات واردة أيضاً بين المحبيّن طوال الشهر. لكن الفتاة الثور ستعرف كيف تستثمر جاذبيتها لكي تُعّوض أي خسارة محتملة، عليك الوثوق بحدسك القوي لإيصال مشاريعك الى النجاح.

برج الجوزاء :

21 أيار ـ 21 حزيران

مع مرور عطارد والزهرة في برج الدلو الذي هو صديق لك، بالنسبة لك سنة 2015 تبدأ جيدا ً مع تبادل إجتماعي ومهني بنّاء والقدرة على إيصال أهدافك ومشاريعك إلى برّ الأمان. المريخ سَيُساعدك من أول الشهر وحتى 12 منه، لا تتردّد في تكريس الوقت اللازم لتوزيع المهام ضمن فريق عملك لتربح وقتاً تستفيد منه في أطرٍ أخرى. واجِهْ حياتك بتفاؤل كي تشعر بالهدوء والدفء والسعادة خصوصاً على صعيد الحب والصداقة.

برج السرطان :

22 حزيران –22  تموز

أنت الآن جاهز يا مولود السرطان حتى تُقوّي من جهاز مناعتك أمام الصعوبات والعراقيل. في الأعمال والعلاقات الخاصة، أنت صريح وواضح وعفوي. من ناحية المال، ثلاثة كواكب في البيت الثامن (بيت المال) تُحرّك أمامك تحوّلات لمصلحتك، بالإضافة الى المبرّرات الجيدة التي تملكها لِتُقنع زملاءك بصلاحية مشاريعك.

برج الأسد:

23 تموز – 22 آب
تمتلك القوة في العمل وكذلك في علاقاتك العاطفية. من الناحية المالية، عليك بمراجعة حساباتك وتنظيم أوراقك لأنك تدخل في سنة جديدة، واعدة لك تحاشَ الغضب والعصبية، فهذه إنفعالات لا تُفيد في أي مكان أو زمان بالإضافة الى إنعاكاساتها السلبية على ضغط الدم ومشكلات القلب . أنظر إلى الأمام وأنت تعمل كي لا تُضيّع الهدف.

برج العذراء:

23 آب ـ 22 أيلول

سنة مثقلة بالمسؤوليات ، والمواعيد واللقاءات الهامة. لا تُضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. ستكون مُقدَّراً هذا الشهر من محيطك، تكون أقل تردداً وأكثر جرأة من الأشهر الماضية. عاطفياً الأمور متوترة أحيانا ً ومستقرة أحياناً أخرى وهذا يتأثر بمزاجك الذي سيكون عن غير عادته متقلباً وأفكارك غير ثابتة.

برج الميزان :

23 أيلول – 23 تشرين الأول

تحتاج إلى إتخاذ قرارات خصوصاً على الصعيد العاطفي. تحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الإنسجام والحب الدائم . أما أنتِ سيدتي، فتحتاجين الى تغيير أسلوبك في الحياة، حافظي على شكلك الخارجي بالعناية اليومية الضرورية لجسدك وأناقتك . وجود مركور

وفينوس والمريخ في الدلو سيعطيك أفكاراً ناجحة وقدرة على تطبيقها.

برج العقرب:

24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الشمس تلتقي مع يلوتون في برج الجدي وهذا سيعطيك القدرة على قيادة أعمال، سيشعر مولود العقرب بقوة العاطفة في حياته وبحالة من الإرتياح النفسي العام .سيشعر بإنجذاب نحو الحبيب أو قد يبدأ علاقة جديدة أو يُعزِّز علاقة قائمة .

برج القوس :

22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

الشمس وبلوتون تضع النقاط على الحروف في قضايا المال، الفواتير، التحويلات، القروض، فنظّم أوراقك إذن، مركور وفينوس و المريخ في برج الدلو وهذا سَيُحّرك طاقتك الفكرية والذهنية وقدرتك على الإنفتاح على الناس والاستفادة منهم . عليك وضع سلّم للأولويات، أظهر مزيداً من الثقة في الشريك حتى تُعزّز حبّه لك ودعم علاقتك به .

برج الجدي :

21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

البداية قوية: متابعة دراسة أو تدريب معيّن، التركيز على مشروع مهّم أو المناقشة مع مساعديك حول أمور جديدة تتعلّق بالشغل . نظّم ميزانيتك  فثلاثة كواكب قد تجعلك تغرق في الفوضى المالية. عندما تكون سعيدا،

إفعل المستحيل كي تُحافظ على هذه السعادة.

برج الدلو :

20 كانون الثاني – 18 شباط

السنة تبدأ بإنطلاقة قوية . في العمل، دقتك وسرعتك سوف تجعل الأمور تتقدّم . لحظات قوية وحميمة تجتاح حياتك العاطفية من خلال لقاء ذات أهمية أو مزيد من الغرام في العلاقة الزوجية . أما أنتِ سيدتي ، فتعيشين نمطا ً مريحاً وتبحثين عمّا يُرضي رغباتك.

برج الحوت :

19 شباط – 20 آذار

 تبدأ السنة بإندفاع قوي . في العمل ستقوم بأفعال منتجة ، وستكون مقنعاً إعمد الى الديبلوماسية في تصرفاتك ، تسلّح بالتفاءل وابتعد عن الخوف لأنه يشدّك الى الوراء .


برج الجدي
ان التعرف الى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب أن تتم بسهولة إذ علينا ان نستعيد في أذهاننا الصور الثلاث التالية عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة وقوة سلحفاة بطيئة تصل الى الهدف قبل منافسها عنز مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي وتتمكن من الاختفاء بين القمم الشاهقة.

من مواليد برج الجدي الفنانة درّة التونسية
يواصل مولود برج الجدي سيره الى الامام مختصرا الطريق قدر الامكان مجتنبا العراقيل متسلحا بالوقائع مديرا ظهره للعوامل السلبية كالكسل والاهمال والغضب والاندفاع يسير عادة على خطى الاباء والأجداد ولا يتردد
في توسيع صلاة القربى إذا وجد مصالحه تقتضي ذلك. 

يرى البعض في إنسان برج الجدي شخصا خجولا  عديم الأذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين والاخر ان من ينظر اليه تلك النظره يجهل ولا يعرف حقيقته لانه في الواقع مثال الانسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الاضواء والشهرة و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الاخرين كالغرور والغيرة بغية الوصول الى مبتغاه في الوقت الذي يبدو فيه في الصفوف الخلفية.

مواصفات امرأة برج الجدي
امرأة برج الجدي تسعي باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم. أهدافها منظمة وتتبنى دوما وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.
امرأة برج الجدي لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها. تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات اللاتي يحفزن أنفسهن باستمرار. قد يأخذ الآخرين بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم.

مواصفات رجل برج الجدي
من أكثر شخصيات الرجال نجاحا هي شخصية رجل برج الجدي وهذا لما يملكه شخصية هذا الرجل من صفات ومقومات تدفعه نحو النجاح والتميز, فالجميل فى الرجال من مواليد برج الجدي انهم يملكون طموح كبير يدفعهم دائما لأن يصبحوا شخصية ناجحة.

ولكن هذا لايمنع وجود العديد من العيوب فى شخصية رجل برج الجدى وكذلك الصفات المتناقضة التى تجعل التعامل معه يحتاج الى بعض المجهود .

من أجمل صفات رجل برج الجدي الصدق فلا يتعامل أحد مع شخصية هذا الرجل إلا ولمس صدق واضح في كل تصرفاته وهذا الأمر يجعل من رجل برج الجدي شخصية نادرة فى عيون حواء التى تعتقد ان الكذب يجري مجرى الدم لدى الرجال ولكن يأتي رجل برج الجدى ليغير فكرتها .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار