نسخة عربية من المسلسل التركي ويبقى الحب وهؤلاء أبطاله

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 19 مايو 2022
نسخة عربية من المسلسل التركي ويبقى الحب وهؤلاء أبطاله

جاء المسلسل التركي الشهير، "ويبقى الحب" أو "ألف ليلة وليلة" على رأس اهتمامات المنتجين، الذين بدأوا إنتاج مسلسلات عربية مأخوذة من المسلسلات التركية، كما جرى في مسلسل "عروس إسطنبول"، و"في الأيام الجيدة والسيئة".

إذ يستعد عدد من نجوم الفن في الوطن العربي لتقديم نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب” أو ما يعرف أيضا بـ "ألف ليلة وليلة".

وتم الاستقرار على أبطال العمل استعدادا لتصويره خلال الفترة المقبلة.

ويجري التحضير حالياً لإنتاج نسخة عربية من المسلسل الناجح "ويبقى الحب"، وسيحمل اسم "ألف ليلة وليلة"، وهو الاسم الأصلي لمسلسل "ويبقى الحب" بنسخته التركية، إذ حمل اسم "Binbir Gece"، الذي يعني حرفياً "ألف ليلة وليلة"، إلا أنه حينما تمت دبلجته للغة العربية، تم إعطاؤه اسم "ويبقى الحب". 

@layalina النجمات التركية قبل وبعد التجميل#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ Free Rein - Attitude

أبطال النسخة العربية من مسلسل ويبقى الحب:

أعلن نيقولا معوض عن مشاركته فى بطولة النسخة العربية من المسلسل التركى الشهير "ويبقى الحب"، والذى سيحمل اسم "ألف ليلة وليلة".

ويشارك في بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب” كلا من النجوم باسل خياط ونيقولا معوض ورزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد​ و​فيفيان أنطونيوس.

وكان النسخة التركية للمسلسل، عرضت عام 2008 في 90 حلقة ضمتهم 3 مواسم.

المسلسل التركي "ويبقى الحب" لعب بطولته الثنائي التركي الشهير: بيرجوزار كوريل، وخالد أرجنيتش، المعروف في الوطن العربي باسم السلطان سليمان بسبب تقديمه الشخصية في المسلسل الشهير "حريم سلطان".

وكان مسلسل "ألف ليلة وليلة" أو "ويبقى الحب" هو سبب تعارف هاليت أرجنتش وبيرجوزار، وانتقل الحب من الشاشات إلى الواقع وتزوجها وأنجبا 3 أبناء.

قصة مسلسل ويبقى الحب:

وتدور قصة المسلسل حول الشخصية المحورية "شهرزاد" التي فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركًا وراءه طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون موافقتهم.

يصاب هذا الطفل بمرض سرطان الدم وتعجز إمكانيات "شهرزاد" عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية فتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن يبقى 150 ألف دولار.

فتضطر "شهرزاد" إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثا "أنور بيك" الذي كان ناقما على النساء كشهريار بسبب خيانة والده لوالدته ويرى أن النساء كافة حقيرات واعتبر طلبها جرأة غريبة فوافق مقابل أن تمضي معه ليلة واضطرت شهرزاد للقبول (شرط أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين) لكي تعالج ابنها كنان.

ولم تخبر "أنور" بعملية ابنها لأن قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات فتجري العملية وتنجح و"أنور بيك" يعاملها بقساوة بالغة، لكن بعد اكتشافه الحقيقة تبدأ قصة حبهما.

وتدور القصة هو هذه الشخصية التي تتحدى المجتمع والظروف والإماكانيات المادية فقط لتنجو بابنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار