إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لأمها دلال عبد العزيز بعد نقلها مستشفى آخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لأمها دلال عبد العزيز بعد نقلها مستشفى آخر

طالبت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها، بالدعاء لوالدتها المصرية، دلال عبدالعزيز، التي لا تزال ترقد في المسشتفى، إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ونشرت إيمي صورة والدتها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، علقت :"أرجو الدعاء لها، ربنا يشفيها".

وانتشرت خلال الأيام الماضية شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.

وقال نقيب المهن التمثيلية: "إن الخبر الذي تم تداوله بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز شائعة سخيفة"، مناشدًا وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تتعلق بالحالة الصحية للفنانين.

شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، أغضبت عائلتها مما اضطر الإعلامي رامي رضوان، للخروج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لنفي الأخبار ووجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات قائلاً: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي. طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا انسانيتكم طب راعوا اي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر".

ومازالت حالة من القلق تسيطر على جمهور وزملاء الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي مازالت ترقد في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية من حوالي 4 أشهر أدت إلى دخولها العناية المركزة وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت مصادر طبية على دراية بالحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز، إنه جرى نقلها من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به في التجمع الخامس، لمستشفى حكومي.

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية، أن الأطباء في المستشفى الخاص وعلى مدار 3 أشهر قدموا ما لديهم للحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تعاني من تليف في الرئة، تأثرا بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي.

وأوضحت المصادر أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تحتاج لأكسجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس.

وأكدت المصادر، أن الفنانة دلال عبد العزيز شفيت من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشف من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، موضحًا أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحتاج لوقت لعودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصابة.

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى اليوم، بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وبشكل يومي تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".