بزيادة وزن ملحوظة: تيسير فهمي في أحدث ظهور لها من الأقصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
بزيادة وزن ملحوظة: تيسير فهمي في أحدث ظهور لها من الأقصر

خطفت الفنانة المصرية تيسير فهمي الأنظار خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول صور أحدث ظهور لها من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثالثة عشرة، والتي تحمل اسم المخرج الكبير خيري بشارة، حيث ظهرت النجمة المبتعدة عن الأضواء بزيادة ملحوظة في وزنها.

تيسير فهمي بزيادة وزن

تيسير فهمي نجمة الدراما معروفة برشاقتها طوال حياتها، فالنحافة جزء لا يتجزأ من شخصيتها، إلا أنها لفتت النظر في ظهورها الأخير بوزن زائد بضعة كيلوغرامات أضافت لها جمالاً خاصاً، بعيداً عن الرشاقة المعتادة.

تيسير فهمي بزيادة وزن

وظهرت تيسير فهمي مرتدية إطلالة كلاسيكية أنيقة، عبارة عن تنورة ناعمة بتصميم بيليسيه من اللون الأسود، مع قميص مشجر بألوان الزيتي والبيج بنهاية مفتوحة عقصتها على شكل شريط طولي تدلى فوق التنورة في لمسة أناقة عصرية.

اعتمدت تيسير فهمي قصة شعر قصيرة مع غرة جانبية طويلة دمجتها مع شعرها في تموجات ناعمة مع فرق جانبي، واعتمدت صبغة باللون البني الكستنائي الفاتح أضافت إشراقة لبشرتها، مع سلاسل بألوان متداخلة في نعومة وبدون إفراط في تكديس المجوهرات.

تيسير فهمي

وتحدثت تيسير فهمي على هامش ندوتها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن عدد من تجاربها الفنية، وأبرزت تعاونها مع المخرج خيري بشارة في فيلم العوامة 70، الذي جمعها به في وقت سابق، مؤكدة أن العمل معه ممتع بقدر كبير، فضلاً عن كون الفيلم يطرح قضية تهم الشباب وهو ما حمسها.

وفي ندوة إعادة تعريف سينما المرأة، التقت تيسير فهمي بعد غياب 13 عاماً عن المشاركة في أي فعاليات فنية، مع كل من الفنانة سحر رامي، والمخرجة شويكار خليفة، وأدارت الندوة المخرجة عزة الحسيني، مدير المهرجان.

ظهور تيسير فهمي

السينما المصرية تشهد مشاركة كبيرة من العنصر النسائي، بعكس ما يتخيل البعض من ضعف الاهتمام بالمرأة في السينما، داخل مصر فقط يتفوق النساء على الرجال بمقدار أكثر من 50% مقابل النسبة الأقل من العنصر الذكوري، هكذا أكدت المخرجة عزة الحسيني خلال ندوة تيسير فهمي.

وعن تواجدها بعد غياب، قالت تيسير فهمي معربة عن سعادتها بهذا الظهور الفني النادر: "أنا سعيدة للغاية لتواجدي بينكم بعد انقطاع  13 عاماً عن التواجد في أي فعالية فنية".

تيسير فهمي

تيسير فهمي تتحدث عن المرأة الفلسطينية

ولم تنسَ تيسير فهمي الإشارة إلى قيمة المرأة الفلسطينية التي تُعطي العالم حالياً درساً كبيراً ومهماً ومؤثراً في الصمود والكفاح، وربطت هذا الدور بالقوة التي يمنحها الفن للمرأة قائلة: "الفن يمنح المرأة القوة، المرأة الفلسطينية تعطي النساء درساً بالنموذج الذي تقدمه في قوة صمود النساء".

ماذا كانت تفعل تيسير فهمي في غيابها عن الفن؟

أشارت تيسير فهمي إلى اهتمامها بممارسة الأنشطة الخيرية مؤخراً،وذلك بهدف التوعية موضحة أنها تحب الاحتكاك والعمل مع الناس معتبرة أن هذه الأنشطة هي هوايتها المفضلة.

وأشارت إلى أنها محظوظة بالعيش في زمن ممتلئ بالوعي الذي انتشر من خلال المسرح والثقافة مما انعكس على تشكيل شخصية جيلها، ولذلك فهي انغمست مع الشباب في العمل خلال السنوات الماضية، نشراً للوعي في دور لا يقل قيمة عن الفن.

وعكة تيسير فهمي الصحية

عام 2022 شاركت تيسير فهمي بصورة أقلقت محبيها على حالتها الصحية، حيث كشفت عن نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد بالسادس من أكتوبر، لتلقي العلاج اللازم لحالتها، وطلبت من متابعيها عبر فيسبوك الدعاء.

وأصيبت تيسير فهمي بفيروس كورونا في وقت سابق، حيث كشفت عن إصابتها قبل أن تخضع لمسحة جديدة بعدها بفترة قصيرة، لتكشف عن شفائها تماماً من الإصابة وتجاوز مرحلة الخطر.

يذكر أن أخر أعمال تيسير فهمي في عالم الفن كانت من خلال مسلسل بفعل فاعل الذي تم عرضه عام 2012، أي قبل ما يقرب من 14 عاماً كاملاً، قبل أن تختفي عن الأنظار وتتفرغ لحياتها الخاصة ونشاطها الخيري بعيداً عن الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار