نقل غادة عادل إلى المستشفى وأبناؤها يطلبون الدعاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
نقل غادة عادل إلى المستشفى وأبناؤها يطلبون الدعاء

أعلن أبناء الفنانة المصرية، غادة عادل، والمخرج المصري، مجدي الهواري، نقل والدتهم إلى أحد المستشفيات في القاهرة، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وشاركت مريم مجدي الهواري، ابنة الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، صورة لوالدتها النجمة غادة عادل، عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كما كشف عبد الله الهواري نجل الفنانة غادة عادل، عن تعرض والدته لوعكة صحية، وتم نقلها لاحدى المستشفيات لمعرفة السبب. ونشر نجلها صورة لوالدته وهى على ملقاة على سرير المستشفى، عبر خاصية الاستوري على انستجرام ، مطالبا الجميع بالدعاء لها .. وكتب قائلا " من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى".

نقل غادة عادل إلى المستشفى وأبناؤها يطلبون الدعاء

غادة عادل في المستشفى:

وطلبت مريم الدعاء لوالدتها من متابعيها، دون الكشف عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة غادة عادل.

وأرفقت مريم الصورة التي نشرتها بدعاء للشفاء من المرض، وطلبت من أصدقائها والمقربين الدعاء لوالدتها حتى يبلغها الله السلامة، ولم توضح الحالة الصحية التي أودت بالفنانة غادة عادل إلى السرير في المستشفى، والتي تظهر من داخل إحدى غرف المستشفيات على السرير ويبدو عليها علامات التعب.

وحرص المقربون من الفنانة غادل عادل، على التكتم عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة، وذلك بعد نشر ابنها صورة لها وهي في المستشفى عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «ادعوا لماما تقوم بالسلامة» دون ذكر أي تفاصيل عن حالتها الصحية. 

نقل غادة عادل إلى المستشفى وأبناؤها يطلبون الدعاء

مسلسلات متوقفة على وضع غادة عادل الصحي:

في السياق، ينتظر صناع مسلسل «أحلام سعيدة»، معرفة الحالة الصحية للفنانة غادة عادل لتستكمل تصوير مشاهدها في العمل، ويشارك في بطولته: يسرا، انتصار، شيماء سيف، مي كساب، عماد رشاد.

وتدور أحداث المسلسل حول فريدة، وشيرين، وليلى، ثلاث سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن ومواصلة الحياة بشكل أفضل. 

وتشارك الفنانة غادة عادل، في موسم دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل " أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا وعدد آخر من النجوم منهم مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مطثف للعرض فى شهر رمضان المقبل.

وتعود النجمتين غادل عادل ويسرا للتعاون سويا من جديد في مسلسل " أحلام سعيدة " وذلك بعد 7 سنوات من مشاركتهما سويًا في مسلسل "سرايا عابدين" الذى تم عرضه في عام 2014، والمفارقة أن العملين بتوقيع المخرج عمرو عرفة.

كانت الفنانة غادة عادل، انتهت من تصوير مسلسلها «منورة بأهلها» الذي يعرض حاليًا على «شاهد vip»، والذي تشارك في بطولته مع باقة من ألمع النجوم.

مسلسل «منورة بأهلها» بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبوالحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

حقق فيلم «قمر 14» لغادة عادل نجاحا في السينمات، ويشارك في بطولته خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، بيومي فواد، خالد أنور، محمد علاء، محمد جمعة، مي الغيطي، أسماء أبواليزيد، ياسمين رئيس، شيرين رضا، غادة عادل، سليم سليمان، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد على نوره عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح، ويصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، ويحاول الأبطال مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار