سمية الخشاب تعلق على انفصال زين مالك وجيجي حديد:يولاندا الحرباية السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
سمية الخشاب تعلق على انفصال زين مالك وجيجي حديد:يولاندا الحرباية السبب

علقت الفنانة سمية الخشاب بطريقتها الخاصة على أزمة المغني زين مالك وصديقته جيجي حديد، بعد اتهامه بضرب والدتها يولاندا.

سمية الخشاب تواسي زين مالك

وكتبت سمية عبر حسابها بموقع التغريديات القصيرة "تويتر" مقدمه دعمها الكامل لزين مالك، لأن من وجهة نظرها والدة جيجي حديد هي سبب الأزمة.

وعلقت سمية الخشاب كاتبة: "قلبي معاك يا زين أنت وجيجي وبنتكم المسكينة، أنا عارفة أن يولاندا الحرباية هي اللي بوظت الأمور وده بيفسر أنه دايما تدخل الآخرين فالعلاقات هو اللي بيخربها وساعات الأهل بيبقوا سبب أساسي في تدمير الأسرة".

سمية الخشاب تعلق على انفصال زين مالك وجيجي حديد:يولاندا الحرباية السبب

سبب انفصال جيجي حديد وزين مالك

جدير بالذكر أنه تواجه جيجي حديد أزمة كبيرة وذلك بعد تعد زوجها، زين مالك Zayn Malik بالضرب على والدتها، يولند، لينتهي الأمر بانفصال الشريكين.

وبدأ الأمر بعد أن أقدم زوج عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد،  زين مالك،  على الشجار الأسبوع الماضي مع يولندا، ليصل الأمر حد التعدي عليها بالضرب وفقاً لما نشره موقع  TMZ المختص بأخبار النجوم والمشاهير.

 وكشف الموقع الإخباري الشهير أن والدة جيجي تفكر بتقديم شكوى في مركز للشرطة ضد زين، المولود قبل 28 سنة لأبوين باكستانيين مهاجرين في بريطانيا.

 مجلة People الصادرة عن مجلة TIME الأميركية، حققت في الأمر وتوابعه وعلمت من مصدر مقرب من جيجي، أن الشريكين قررا الانفصال، لتعيد بعد ذلك وتكشف الخبر في تغريدة عبر حسابها على تويتر مساء أمس الخميس.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

خبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار