انفصال جيجي حديد وزين مالك لسبب صادم والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
انفصال جيجي حديد وزين مالك لسبب صادم والأخير يرد

تواجه جيجي حديد أزمة كبيرة وذلك بعد تعد زوجها، زين مالك Zayn Malik بالضرب على والدتها، يولند، لينتهي الأمر بانفصال الشريكين.

سبب انفصال جيجي حديد وزين مالك

وبدأ الأمر بعد أن أقدم زوج عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني،  زين مالك،  على الشجار الأسبوع الماضي مع يولندا، ليصل الأمر حد التعدي عليها بالضرب وفقاً لما نشره موقع  TMZ المختص بأخبار النجوم والمشاهير.

 وكشف الموقع الإخباري الشهير أن والدة جيجي تفكر بتقديم شكوى في مركز للشرطة ضد زين، المولود قبل 28 سنة لأبوين باكستانيين مهاجرين في بريطانيا.

 مجلة People الصادرة عن مجلة TIME الأميركية، حققت في الأمر وتوابعه وعلمت من مصدر مقرب من جيجي، أن الشريكين قررا الانفصال، لتعيد بعد ذلك وتكشف الخبر في تغريدة عبر حسابها على تويتر مساء أمس الخميس.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

خبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

زين مالك يضرب والدة جيجي حديد

وأكدت تقارير صحفية تعد النجم البريطاني الشهير على والدة عارضة الأزياء الأمريكية، يولندا، وسط حالة من الصدمة التي انتابت الجمهور بعد التعرف على تفاصيل انفصال أشهر  ثنائيات المشاهير، وما بين تأكيدات المواقع الصحفية ونفي زين مالك سادت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي أنباء تعدي زين مالك على والدة جيجي حديد الأمر الذي تسبب في حالة صدمة بينهما، ليخرج مالك عن صمته ويكشف تفاصيل جديدة.

زين مالك يرد

في المقابل نفى زين مالك، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، كل ما حدث بينه وبين والدة جيجي، وكتب في تغريدة:  "لم يتضمن الأمر أكثر من تبادل كلمات قاسية، وأرفض بشدة أني ضربتها كما أرفض  من أجل ابنتي، ذكر أي تفاصيل أخرى، مع أملي بأن تعيد يولاندا النظر بمزاعمها الكاذبة".

 وأضاف زين مالك: " آمل أن تتحرك لمعالجة القضايا العائلية على انفراد"، وألمح زين مالك في تغريدته لانفصاله عن جيجي حديد، قائلاً في  تغريدته إنه سيشارك جيجي حديد في ابنته وهو ما يعني أنهما لم يكونا معاً.

 وكتب زين مالك في تغريدة: "كما تعلمون، فأنا شخص عادي وأرغب بشدة في أن تكون لي مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها. مكان لا تُطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على الملأ ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

وأضاف النجم البريطاني: "في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي دخل المنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع".

وتابع زين مالك في تغريدته: "كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقساماً، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة".

واختتم زين مالك تغريدته بكلمات: "أنا متفائل على الرغم من أنني سأحاول مداواة جميع المعنيين بالكلمات القاسية التي تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أنني أظل في تركيز شديد لحماية (خاي) ومنحها الخصوصية التي تستحقها".

لتضع الخلافات العائلية بذلك نهاية قصة زين مالك وجيجي حديد والتي تعد واحدة من أشهر قصص الحب بين الثنائيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار