زين مالك يتحدث لأول مرة عن أزمة اعتداؤه على والدة جيجي حديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
زين مالك يتحدث لأول مرة عن أزمة  اعتداؤه على والدة جيجي حديد

تحدث الفنان الإنجليزي زين مالك لأول مرة عن تفاصيل انفصاله عن عارضة الأزياء جيجي حديد والخلافات مع والدتها والتي اتهمته بالاعتداء عليها خلال زيارة إلى منزله.

زين مالك يتحدث عن أزمته مع والدة جيجي حديد

وأوضح زين مالك في بودكاست Call Her Daddy  أن كونه أب ساعده ذلك كثيراً من أجل أن يتغير ويتغلب على الاكتئاب خاصة أن تلك المقابلة الأولى له بعد اختفاء نحو 6 سنوات.

ولفت إلى أنه منذ ولادة طفلته وهو يحاول أن يكون قدوة حسنة لها قائلاً: "منذ أن ولدت ابنتي، أصبح ما يدور في ذهني هو محاولة أن أكون قدوة حسنة لها، لذا أجرى هذه المقابلة، فمن قبل كنت أشعر من القلق لخوض مثل هذه المحادثات، لكن أريد أن تكون ابنتي قادرة على النظر إلي والقول بإن والدها استطاع فعل ذلك".

وتحدث زين مالك للمرة الأولى عن خلافه مع والدة حبيبته السابقة، يولندا حديد، والتي اتهمته بالاعتداء عليها جسدياً ولفظياً خلال زيارة لها إلى منزله.

ووصف زين مالك الأمر بأنه شأن عائلي ولا يحق للأشخاص الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشدداً على أنه تعامل مع الموقف بأفضل طريقة ممكنة.

وعلق زين مالك: "الأمر شأن عائلي لا أتدخل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت. الشيء الأكثر قيمة بالنسبة لي هو الوقت ولا أريد أن أبرر نفسي".

وتابع: "لم أكن أرغب في لفت الانتباه ولم أرغب بتراشق الاتهامات جيئةً وذهابًا معها، كي لا تقرأ ابنتي هذه القصص في المستقبل".

وأشار إلى أنه إذا كان بإمكانه الحصول على حضانة ابنته فإنه سيفعل ذلك قائلاً: "أعتقد أنني تعاملت مع الأمر بأفضل طريقة وهذا ما يجب أن يقال، هناك الكثير من الحديث السلبي إلا أنها قضية عائلية أفضل الاحتفاظ بها في الأسرة، "أنا أعمل بشكل كبير مع طفلتي إذا كان بإمكاني الحصول على 60٪ من حضانتها، فسوف آخذها".

زين مالك يكشف سبب انفصاله عن فريقه

وتحدث عن تركة فرقة One Direction، مؤكداً أن الشهرة التي حصل عليها مع الفنان هاري ستايلز وباقي الأعضاء لم تساعده في التغلب على القلق والاكتئاب.

وأكمل: "كانت لدي رغبة أنانية أن أكون أول شخص يسجل أغنيته الخاصة.. أنا شخص سلبي لكن عندما يتعلق الأمر بموسيقاي وعملي فأنا جدي في ذلك، وقادر على المنافسة، أردت أن أكون أول من يذهب ويفعل شيئًا خاصًا بي".

واعتبر أن ما حدث مس صداقتهم: "من الواضح أن هناك مشاكل أساسية مسّت صداقاتنا أيضًا.. كنا سويًا كل يوم لمدة 5 سنوات وقد سئمنا من بعضنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار