عبير سندر تكشف سبب حفل توديع ابنها لأصدقائه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
عبير سندر تكشف سبب حفل توديع ابنها لأصدقائه

كشفت عبير سندر عن سر حفل واع ابنها وذلك بعد ساعات من مقطع فيديو نشرته عارضة الأزياء السعودية عبر حسابها الرسمي تضمن لقطات لتوديع ابنها لأصدقائه.

وأعلنت عبير سندر أن سبب حفل الوداع هو انتقالها لتعيش في دبي، وهو ما تسبب في تنظيم حفل لوداع الصغير أصدقائه.

حفل وداع لابن عبير سندر

خلال الساعات الماضية، ظهر ابن عبير سندر, آيدن، وهو يحضن أصدقائه ويلعب معهم في حفل لوداعه في الحضانة التي كان يذهب لها.

يخطف ابن عبير سندر، دائما القلوب بعفويته وردود أفعاله الطريفة، كما تحرص عارضة الأزياء السعودية دائما على توثيق لأجمل اللقطات لابنها في الحضانة، خاصة وأنه العام الأول للابن الأول لها، وهو ما كان يحمس عارضة الأزياء السعودية دائما لتوثيق هذه اللحظات والتفاعل معها. وفي آخر فيديو علقت عبير سندر بكلمات: "آيدن يلعب مع صديقه".

ابن عبير سندر

يذكر أن عبير سندر، لا تخشى إظهار ابنها على منصات التواصل الاجتماعي كما أنها تظهره بوجهه ولا تخفي ملامحه شأنها شأن باقي المشهورات من مشاركة جمهورها بمجموعة من اللقطات العفوية لابنها وزوجها، فدائما ما توثق عارضة الأزياء السعودية أسعد لحظاتها.

عبير سندر تكشف سبب حفل توديع ابنها لأصدقائه

ومن بينها فيديو ظهر فيه زوج عبير سندر يلعب مع ابنه فيخرج الصغير أصواتا من الفم ويضع الأب يده على الفم بطريقة متكررة جعلت من الصوت وكأنه نغمة موسيقية ثابتة. كما ظهر زوج عبير سندر  في مقطع فيديو تضمن لقطة عفوية أخرى له ومعه وابنها حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الأخير بأنه يحبه. لتشستكمل بالفيديو الأخير توثيق اللحظات الممتعة لأسرتها مع أصدقائهم وسط تساؤات حول سبب حفلة الوداع وعما إذا كانت عبير سندر ستترك البلاد أم أن الإجراء روتيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار