حكم نهائي بإدانة المتهمة بتسريب المقطع الراقص للإعلامية ريم النجم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
حكم نهائي بإدانة المتهمة بتسريب المقطع الراقص للإعلامية ريم النجم

أيّدت محكمة الاستئناف في الكويت تغريم المتهمة بتسريب الفيديو الراقص للإعلامية ريم النجم بمبلغ 3 آلاف دينار أي ما يعادل 9,900 دولار.

حكم نهائي بإدانة المتهمة بتسريب المقطع الراقص لريم النجم

وأكدت المحامية مريم البحر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الحكم الصادر بالإدانة، مشددة أنها ستطالب بتعويض موكلتها في الدعوى المدنية بمبلغ 100 ألف دينار ما يعادل (330 ألف دولار).

وبرأت محكمة في نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي، المتهمة من تهمة تهديد وابتزاز النجم بمبلغ 30 ألف دينار (نحو 99 ألف دولار)، وقضت بتغريمها مبلغ 3 آلاف دينار (9,900 دولار) عن تهمة نشر مقاطع الرقص لها في مواقع التواصل.

تسريب مقطع راقص لريم النجم

وتعود القضية إلى نهاية العام 2020، إذ تم تداول مقطع فيديو لريم النجم، وهي ترقص في غرفة في أحد الفنادق، ما تسبب في جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ريم النجم عبر سناب شات لتهاجم واحدة من صديقاتها وكتبت في مقطع أنها تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها.

وإثر الجدل، خرجت ريم النجم عبر ”سناب شات“ لتهاجم إحدى ”الصديقات“، وكتبت في مقطع أنها تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها.

وعلقت ريم النجم في حينها على انتشار المقطع، بالدعاء عبر حسابها في ”سناب شات“: ”اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي، اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك"،وأكدت أنها تعرضت للخيانة والغدر، وأن نشر الفيديو تم دون علمها.

وسبق أن كشفت ريم النجم في برنامج ”كشف حساب“ أنها ”شعرت بالخجل من مقطع الفيديو الذي وصفته بالخادش للحياء“.

وأعلنت ريم النجم في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2020 عبر حسابها في ”سناب شات“ أنه تم القبض على المرأة التي قامت بتسريب فيديو راقص لها“.

وظهرت في مقطع فيديو جديد قالت فيه إنها سعيدة، بعد أن قامت المباحث الإلكترونية بضبط المعنية، التي تسببت بأذيتها وأذية أهلها وبناتها.

يذكر أن الإعلامية السعودية أعلنت في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، عن اقتحامها مجال التمثيل من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار