تبرئة متهمة من ابتزاز وتهديد ريم النجم في قضية الفيديو المسرب لها

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
تبرئة متهمة من ابتزاز وتهديد ريم النجم في قضية الفيديو المسرب لها

برأت المحكمة الكويتية المتهمة في قضية نشر فيديو للإعلامية ريم النجم من تهم التهديد والابتزاز وقضت بتغريمها 3 آلاف دينار عن تهمة نشر مقطع الفيديو.

تبرئة متهمة من تهديد ريم النجم

ونشر حساب أمن ومحاكم الكويتي نص الحكم على صديقة ريم النجم والمتهمة في تهديدها وابتزازها بعد نشر فيديو لها وهي ترقص بطريقة أثارت انتقادات ضدها.

ولم تعلق الإعلامية ريم النجم على الحكم الصادر بتبرئة المتهمة في القضية من ابتزازها وتهديدها.

ريم النجم تثير ضجة بفيديو راقص لها

القضية تعود إلى نهاية عام 200 عندنا انتشر مقطع فيديو للإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم وهي ترقص داخل أحدى الفنادق وهو ما تسبب في ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ريم النجم بعدها لتهاجم صديقة لها اتهمتها فيها بتسريب الفيديو ومجاولة ابتزازاها، وعلقت قائلة: "تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها".

وقالت ريم النجم :"  ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. والبنية اللي سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشي.. وأقولها جنيتي على نفسك مو علي.. أذيتي نفك ما أذتيني".

وظهرت ريم النجم في الفيديو وهي ترقص بطريقة لافتة، ووجه متابعوها الكثير من الانتقادات والتي تم ربط أغلبها بتصريحاتها ضد هند القحطاني، لدرجة أن الفيديو تم تداوله بعبارة ريم النجم الشهيرة: "أنا مو هند القحطاني"، واعتبر البعض أن تداول الفيديو  ما هو إلا "تخليص لحق هند القحطاني"، بحسب ما قاله أحد المتابعين.

 ريم النجم لم تعلق صراحة أو تحسم الأمر حول الفيديو المتداول في البداية، وإنما اكتفت بكتابة عبارة طالبت فيها بالستر  حيث كتبت في حسابها على موقع سناب شات: "اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك".

وأكدت أنها تعرضت للخيانة والغدر، وأن نشر الفيديو تم دون علمها.

وبعد أيام من نشر فيديو رقص ريم النجم، أعلنت عبر حسابها على تطبيق سناب شات القبض على من قامت بتسريب الفيديو الراقص لها.

وخرجت ريم النجم على جمهورها في فيديو قالت فيه: "أنا سعيدة ومرتاحة، لأن تم ضبط المتسببة في أذيتي وأذية أهلي لأنه، وأشكر للمباحث الإليكترونية والقضاء الكويتي والنيابة على تعاونهم معي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار