كاريس بشار تعلن استياءها من مسلسل النار بالنار: ما حدث كان قلة أمانة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
كاريس بشار تعلن استيائها من مسلسل النار بالنار: ما حدث كان قلة أمانة

عبرت الفنانة السورية كاريس بشار عن استيائها مما حدث في مسلسل النار بالنار، الذي شاركت في بطولته خلال الموسم الرمضاني 2023، مؤكدة أن ما حدث في الكواليس ونتج عنه عرض المسلسل بصورة مغايرة لقصته، ما هو إلا قلة أمانة.

كاريس بشار تنتقد النار بالنار

وصرحت كاريس بشار خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام نواعم، أن المسلسل فشل في إيصال رسالته الحقيقية، بسبب كثرة التعديلات والحذف التي نالت منه.

أضافت أن التغيرات الكبيرة التي طرأت على أحداث المسلسل، كانت تخص الجزء الأخير منه على وجه التحديد، وهو الجزء الذي كان قد انسحب من كتابته المؤلف الأصلي رامي كوسا.

وعن موافقتها على استكمال العمل بعد تغيير مضمونه، أكدت كاريس بشار أنها لم تكن على دراية بهذا الأمر، حيث كانت قد وافقت على 27 حلقة كاملة قبل التصوير، ولكن مع ازدحام وقت التصوير والمشاهد، كان يتم تغيير وحذف بعض هذه المشاهد دون انتباه من الأبطال.

شاهدوا تصريحات كاريس بشار عن النار بالنار

شاهدوا أيضا| كاتب مسلسل النار بالنار يتهم صناعه بالتعدي على القصة

كاريس بشار تحدثت عن حبها لقصة مسلسل النار بالنار، واهتمامها بتفاصيل شخصية مريم التي قدمتها فيه وخلق تاريخ وخلفية لها، وكشفت كواليس هذه التجهيزات.

واختتمت كاريس بشار تصريحاتها مؤكدة أن ما حدث من حذف وتعديل للمشاهد، وتغيير في معنى القصة، يعتبر قلة أمانة من كل من ساهم فيه.

مسلسل النار بالنار

مسلسل النار بالنار من بطولة كل من النجوم عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز وطوني عيسى وزينة مكي وطارق تميم والمسلسل من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار