دنيا سمير غانم توجه رسالة لمخرج الكبير أوي بعد الحديث عن غيابها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
دنيا سمير غانم توجه رسالة لمخرج الكبير أوي بعد الحديث عن غيابها

علقت الفنانة دنيا سمير غانم على حديث المخرج أحمد الجندي، مخرج مسلسل الكبير أوي، حول سبب غيابها عن الجزء السادس من المسلسل والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

دنيا سمير غانم ترد على مخرج الكبير أوي

وأعادت دنيا سمير غانم نشر فيديو من لقاء أحمد الجندي في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام موجهة له الشكر على حديثه عنها.

ولفتت دنيا سمير غانم إلى أنها كانت سعيدة بمشاركتها في الأجزاء السابقة من مسلسل الكبير أوى على مدار السنوات الماضية وكذلك النجاح الذي حققته فيه.

وأشادت دنيا سمير غانم بالجزء السادس من مسلسل الكبير أوي هذا العام، مشيرة إلى أن الجمهور استمتع بمشاهدته هذا العام.

وعلقت دنيا عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام قائلة: "المخرج الكبير والأخ والصديق مهما قلت مش هقدر أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك والنجاحات اللي حققتها معاك الحمد لله، شكرًا على كلامك وحقيقي السنة دي أمتعتونا جدًا كالعادة".

سبب غياب دنيا سمير غانم عن الكبير أوي 6

وكان المخرج أحمد الجندي، كشف أن هناك بعض التحديات واجهت مسلسل الكبير أوي 6، بعد أن قرروا العودة للعمل فيه هذا الموسم/ مشيراً إلى أنهم كانوا يريدون الظهور بنفس المستوى والشكل الذي يحبه الجمهور.

ولفت إلى أن أحد تلك التحديات التي واجهت المسلسل كانت غياب العنصر النسائي متمثلا في شخصية هدية، التي جسدتها الفنانة دنيا سمير غانم على مدار 4 مواسم، والتي أحبها المشاهدون.

وأوضح أحمد الجندي أن الجزء الخامس من المسلسل برغم غياب دنيا سمير غانم عنه، إلا أن هذا الغياب لم يلفت أنظار الجمهور بشكل واضح بسبب طبيعة القصة في هذا الجزء، لذلك كان لزاما عليهم أن يغيروا الأمر في هذا الجزء.

وأكد أحمد الجندي أن إقناع دنيا سمير غانم لم يكن أمرا صعبا كما يتخيله البعض، ولكن كل ما في الأمر أن دنيا كانت مرتبطة بعمل فني آخر، كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، ولكنه تعطل لظروف معينة، لذلك لم تظهر في كلا العملين.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كان من المفترض أن تشارك في موسم دراما رمضان بـ مسلسل عالم موازي إلا أنه سحب من السباق في اللحظات الأخيرة، وكشف المنتج والفنان هشام جمال عن الأسباب الحقيقية لتأجيل عرض "عالم موازي"، مؤكداً أن الظروف التي مر بها المسلسل أكثر من مرة كانت عائقاً في استكماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار