كوبرا الحلقة 3: محمد عادل إمام ولي من أولياء الله الصالحين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
كوبرا الحلقة 3: محمد عادل إمام ولي من أولياء الله الصالحين

تشهد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 3 تطورات غير متوقعة حيث يتحول كوبرا، محمد عادل إمام من مجرم تطارده الحكومة إلى ولي من أولياء الله الصالحين.. إليك ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا.

كوبرا 3

تبدأ الخلقة بمحاولة كوبرا الهروب من كمين شرطة خلال محاولته الهرب بالهارد والأموال التي سرقها من البنك، فيترجل تاركاً السيارة التي يستقلها ويمشي في منطقة زراعية هرباً من الحكومة ليقرر بعدها الذهاب إلى دمياط للاختباء لدى أحد أصدقاء السجن، والذي يساعده بالفعل ويذهب به لمنزل مهجور منذ سنوات، ينشب فيه حريق وينجو منه كوبرا ليتحول بعدها في نظر أهل القرية المعروفة بأن الأشباح تسكنها،إلى ولي من أولياء الله الصالحين.

 يبدأ صديق السجن للترويج للفكرة، ومعه علاء مرسي، ويقنعان كوبرا بأن هذه الطريقة هي التي ستحميه وستخلق له شعبية كبيرة لدى أهل القرية تجعلهم حائط صد له ومدافعين عنه حتى ضد الحكومة.

في المقابل يبدأ رجال الشرطة في البحث عن كوبرا، ويتولى ضابط شاب الأمر، محمود عبد المغني، فيحاول الوصول إلى كوبرا باستجواب كل من يعرفونه بما فيهم المعلم شيخون، مجدي كامل، الذي كان السبب وراء عودة كوبرا لطريق الإجرام مرة أخرى، إلا أن الأخير ينفي معرفته بالأمر ويستعين بفيديو صوره لكوبرا كان يحاول فيه الأخير سرقة خزينة شيخون بعد رفضه منحه حقه من عملية سابقة.

كوبرا

 أما عائلة كوبرا فتحاصرها التهديدات بعد أن قرر المعلم شيخون البحث عن كوبرا لاستعادة الهارد الذي حرضه على سرقته من البنك، فيقتحم منزل عائلة كوبرا ويحاول التعدي على شقيقه بعد أن قام الأخير بالتصدي له، ويأمر رجاله بتفتيش لمنزل أملاً منه في العثور على الهارد ولكنه لم يتمكن من الأمر، كوبرا لم يترك شيء في منزل والدته وكل ما تركه هو مبلغ مالي لشقيقته لتدبير أمور المنزل.

كوبرا

يقرر ضابط الشرطة الاستعانة بسيد سيكا، كزبرة، الصديق المقرب لكزبرة، للوصول إلى مكانه إلا أن سيكا يؤكد له أنه لا يعلم عنه شيء وأن آخر لقاء لهما معاً كان عند توصيل كوبرا لأول الشارع الذي يسكنان فيه، وهو ما يجعل الضابط يتحفظ عليه ويأمر بحبسه. في المقابل تلوح علاقة حب بين الضابط حازم، وبين مدرسة ابنته، فهو ضابط فقد أم ابنته ويعيش لتربية الصغيرة.

يظهر محمود البزاوي في الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا بدور صحفي تحقيقات، ويذهب له الضابط لمعرفة السر وراء الهارد، إلا أن الصحفي يخبره بأنه يحتفظ به في البنك لسرية المواد التي عليه إلا أنه لديه نسخة أخرى منه على جهاز الكمبيوتر الخاص به وذلك قبل أن يكتشف اختفاء هذه النسخ.

يبدأ كوبرا في الاستعانة بأحد مهندسين الكمبيوتر لمعرفة ما يتضمنه الهارد الذي عرض حياته للخطر، فيحضر له صديق الزنزانة أحد مهندسي القرية والذي يساعد كوبرا بالفعل على فتح الهارد وفك شفرته، كما يخبره بطريقة لعمل كلمة سر من جديد، وبعد رحيل المهندس يبدأ كوبرا في استكشاف ما يتضمنه الهارد  ليفاجأ بأنه يتضمن ملفات كارثية لرجل الأعمال الخيال، حيث يظهر في الفيديو وهو ياول التعدي على فتاة. وهذه الفتاة تظهر طوال الحلقات محبوسة في غرفة ويستعين الخيال بأطباء لحقنها كلما حاولت الصراخ أو الهرب، إلا أن الحلقات لم تكشف بعد عن قصة هذه الفتاة والعلاقة التي تجمعها بالخيال ولماذي يقوم بحبسها وما السر الذي ربما يهدد حياته بسبب هذه الفتاة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار