حقيقة أحدث صور عادل إمام التي أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
حقيقة أحدث صور عادل إمام التي أثارت الجدل

انتشرت خلال الساعات الماضية، صورة للزعيم عادل إمام، رفقة المستشار أمير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي، وهما يستمتعان بوقتيهما في الساحل الشمالي معاً.

صورة عادل إمام مع أمير رمزي

وظهر عادل إمام في الصورة مرتدياً قميصاً من الكاروه وشورت باللون البيج، وهو يجلس رفقة شقيق هاني رمزي داخل فيلته بالساحل الشمالي.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عادل إمام مع أمير رمزي، على أساس أنها صورة حديثة.

الصورة التي جمعت عادل إمام بأمير رمزي ليس حديثة، ولكن تاريخ الصورة في الحقيقة يعود لأغسطس من عام 2019، أي قبل نحو 3 أعوام كاملة.

حقيقة أحدث صور عادل إمام التي أثارت الجدل

صورة عادل إمام تثير الجدل

وأثارت صورة عادل إمام التي ظن النشطاء أنها جديدة الجدل، حيث ظن البعض أن عادل إمام يعاني من مشكلة صحية بسبب شحوب بشرته في الصورة.

من ناحية أخرى اعتقد آخرون أن عادل إمام بدأ في تصوير عمل فني جديد بعد غيابه الطويل بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحاول البعض التأكد من تاريخ الصورة التي نشرها شقيق هاني رمزي، ليعرفوا التاريخ الأصلي لها، والذي يعود لأغسطس 2019.

وكان أمير رمزي قد شارك الصورة قبل 3 سنوات مع شقيقه، ويبدو أنها ظهرت في اللحظات التذكارية على فيسبوك، والذي يعيد عرض الصور والمنشورات بالتسلسل الزمني من نفس اليوم خلال الأعوام السابقة.

وكان أمير رمزي قد كتب تعقيبا على الصور وقت نشرها: "لقاء الزعيم عادل إمام، دائما ما يتميز بالحب والفكر، اللقاء شمل الإخوات والأصدقاء، هاني رمزي وشادي وهاني رمزي والصديق عصام إمام، والغاليين داليا البحيري وزوجها الجميل حسن".

وتابع أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي: "عادل إمام ثروة قومية، ربنا يديك الصحة".

حقيقة أحدث صور عادل إمام التي أثارت الجدل

صحة عادل إمام

وكان الفنان هاني رمزي قد كشف قبل أسبوعين تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام في مداخلة هاتفية.

وقال هاني رمزي مطمئناً الجمهور على صحة عادل إمام: "أستاذ عادل  كويس جدا وزي الفل، وهو زعيمنا وسبب بسمتنا ودائم السؤال علينا وتصدير البسمة والبهجة إلينا، فهو الأب الروحي لكل جيلنا، فهو زعيم الكوميديا بلا منازع".

تابع هاني رمزي مؤكدا أن عادل إمام لا يزال يقابل زملائه وأبنائه في مهنة التمثيل: "لحد اللحظة دي لما نقعد مع الزعيم بتبقى أحلى قعدة وأحلى ابتسامة، هو يبعث روح الفرح، والسعادة والضحك لكل اللي حواليه، ربنا يديله الصحة وهو صحته كويسة جدا الحمد لله، اسم عادل إمام مش من فراغ، بالنسبة لنا مكانته كبيرة جدا، هو أب روحي لكل جيلنا وللأجيال اللي بعدنا، هو زعيم الكوميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار