أجمل إطلالات المشاهير باللون الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أجمل إطلالات المشاهير باللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان التي يصعب على البعض ارتداؤها لأسباب عديدة! لكن هذا لا يجعلنا ننكر أنه من الألوان الأنيقة للغاية ومناسب لأي وقت وإذا كان هناك شيء يمكن أن نتفق عليه جميعاً فهو أن "قواعد" الموضة أصبحت قديمة تماماً، خاصة عندما يتعلق الأمر باللون الأبيض.

بطبيعة الحال، يعتبر اللون الأبيض ضرورياً في الصيف ومع ذلك، فإن هذا اللون الكلاسيكي يناسب الإطلالات الخريفية مثل فساتين البيضاء والبلوزات الهاي كول والبناطيل، قمنا هنا بتجميع إطلالات المشاهير باللون الأبيض بالكامل لنرى كيف ارتدوا ملابس بيضاء بالكامل لإثبات تأكيدنا علي إن اللون الأبيض لون أنيق للغاية.

إطلالة ياسمين صبري باللون الأبيض

حان الوقت للبدء في التفكير في إضافة اللون الأبيض إلى ملابسك، نسقي ملابسك من الممثلة المصرية ياسمين صبري واختاري إطلالة أبيض مع طبقات من الملابس المكونة من قميص وسترة وبنطلون، هذه الإطلالة تناسب جميع مناسباتك الخريفية أو بفستان كاجوال مناسب للنهار.

إطلالة أسيل عمران بالأبيض

هل ما زلتِ تحاولين تأجيل الطبقات؟ جربي أسلوب أسيل عمران البسيط مثل تنسيق القمصان أو البلوزات البنطلون باللون الأبيض هي التركيبة المثالية ليوم خريفي دافئ.

فساتين باللون الأبيض على طريقة مي عمر

هل تحتاجين إلى بعض الإلهام لارتداء اللون الأبيض بأناقة؟ حسناً، ظهرت الممثلة المصرية مي عمر بفساتين باللون الأبيض أنيقة تنوعت ما بين الموديلات الضيقة والقصيرة والموديلات الطويلة الفاخرة.

ملابس أنيقة باللون الأبيض

الخريف هو الوقت الوحيد في العام الذي يمكنك فيه ارتداء البناطيل والكنزات الهاي كول، ما عليكِ سوى ارتداء الأحذية الهاف بوت وستحصلين على المظهر المثالي خارج أوقات العمل.

بدلات باللون الأبيض على طريقة المشاهير

عادت البدلات الرسمية للموضة مرة أخرى، لذا، هذا الخريف كوني مثل المشاهير واختاري بدلة رسمية بيضاء متعددة الطبقات، يمكنك تغير مظهرك بحسب إكسسواراتك سواء اختارتيها ملونة أو بألوان محايدة أو كاجوال.

ارتداء اللون الأبيض في الخريف

مع نهاية كل صيف تأتي قاعدة الموضة: لا يمكنك ارتداء اللون الأبيض في الخريف والشتاء لكن في عالم اليوم، لا توجد قواعد للموضة، مما يعني أن القاعدة المتكررة ليست أكثر من مجرد إشاعة عفا عليها الزمن، في العام الماضي وحده، كان اللون الأبيض صيحة رئيسية على السجادة الحمراء حتى بعد أشهر الصيف، حيث استفاد المشاهير من اللون لإظهار التصميمات الرائعة والإكسسوارات البراقة.

أساسيات

إن الشيء العظيم في اللون الأبيض، على عكس الأسود، هو أن هناك ظلاً من اللون الأبيض لكل نوع من الألوان، هناك ظلال بيضاء متاحة تجارياً أكثر من أي لون آخر ويمكن العثور على اللون الأبيض في ظلال من اللون الأبيض الناصع الأكثر نقاءً وإشراقاً إلى اللون الأبيض المصفر والأوف وايت والعاجي.

إيجابيات اللون الأبيض:

  • يُنظر إلى ارتداء اللون الأبيض على أنه صيفي وشبابي وحاد ونظيف ومنفتح وفعال.
  • من السهل الحفاظ على اللون الأبيض النقي نظيفاً حيث يمكن في كثير من الأحيان تبييضه وإعادته إلى سطوعه الأصلي.  
  • مثل اللون الأسود، فهو لون يتناسق مع جميع الألوان الأخرى ويعتبر قماشاً رائعاً للإكسسوارات بجميع أنواعها.
  • هناك دائماً وفرة من اللون الأبيض في المتاجر.

سلبيات اللون الأبيض:

  • كونه لوناً فاتحاً فإنه يتقدم ويوسع المنطقة التي يرتديها.
  • وفي بعض البلدان، يعتبر اللون الأبيض هو لون الموت والحداد.
  • يمكن أن يكون اللون الأبيض مملاً وغير خيالي إذا تم ارتداؤه بدون ملحقات أو زخارف.
  • بالنسبة لأولئك الذين لديهم اتجاه اللون بارد وصامت (المعروف أيضاً باسم الصيف)، سيبدو دائماً أفضل في لون آخر غير الأبيض. 
  • نظراً لكونه لوناً فاتحاً، فهو لا ينحف بشكل عام وبالتالي يجب وضع استراتيجية حول كيفية ارتدائه على أكبر مساحة لديكِ.
  • يمكن أن يتغير لونه بسهولة تحت الذراعين من خلال العرق.
  • عند ارتداء اللون الأبيض، اختاري اللون الأبيض ذا اللون الخافت والوضوح الذي يناسب لون بشرتك، لا مفر من ذلك إذا كان لون الملابس بارداً وكان اللون الأبيض يميل إلى اللون الأصفر، فستبدو الملابس باهتة وربما متسخة
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار