جورج وسوف يفجع بوفاة أقرب الناس إليه والنجوم يواسونه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020
جورج وسوف يفجع بوفاة أقرب الناس إليه والنجوم يواسونه

فجع الفنان جورج وسوف بوفاة والدته السيدة فرحة متعب الصدى، عن عمر يناهز الـ 82 عاماً بعد صراع مع المرض، ليتم كشف موعد ومكان الجنازة والعزاء.


توفيت والدة جورج وسوف ليتم إعلان الخبر المحزن، مع كشف موعد ومكان الصلاة على الجثمان، والذي سيكون عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة في كنيسة مار إلياس، كفرون رفقة في سوريا.

جورج وسوف يفقد والدته

على أن يتقبل جورج وسوف العزاء في والدته في صالة الكنيسة أيام السبت والأحد والإثنين، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً.

نانسي عجرم تعزي في وفاة والدة جورج وسوف


وكانت الفنانة نانسي عجرم من أول المعزين في وفاة والدة جورج وسوف، فغردت على حسابها على تويتر قائلة: "أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء".

تيم حسن يقدم التعازي في وفاة والدة جورج وسوف
كما حرص الفنان السوري تيم حسن على مواساة جورج وسوف في خسارته الكبيرة فغرد قائلاً: "تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير  #جورج_وسوف ولعائلته الكريمة  بوفاة والدته رحمها الله ، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان".

الإعلامي نيشان يعزي في والدة جورج وسوف

وكان جورج وسوف يتواجد في قطر من أجل رؤية ابنته عيون من زيجته الأخيرة من بطلة الراليات الفطرية ندى زيدان، وتأتي هذه الزيارة بعد خمس سنوات من ولادة ابنته، بحسب صحيفة النهار.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جورج وسوف لم ير ابنته منذ ولادتها، حيث أنها تقيم مع والدتها في قطر وحالت الظروف بينهما في أن يجتمع بها، إلا يتواصل مع طفلته وطليقته بشكل مستمر عبر تطبيق "الواتس آب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار