جورج وسوف ينهار بعد وفاة نجله ونجوم الفن يساندونه

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
جورج وسوف ينهار بعد وفاة نجله ونجوم الفن يساندونه

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن تعرض الفنان السوري جورج وسوف لصدمة بعد تلقيه خبر وفاة نجله وديع قبل ساعات بعدتعرضه لأزمة صحية خلال الأسبوع الماضي.

انهيار جورج وسوف بعد وفاة نجله

وأضحت وسائل الإعلام أن الفنانة جورج وسوف إصيب بانهيار فور تلقيه الخبر وسقط مغشيا عليه وبعد إفاقته دخل في حالة انهيار نقل على إثرها إلى المستشفى وفقا لـ إرام نيوز.

وقبل ساعات قليلة نشر جورج وسوف منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر وفاة نجله وديع جوج وسوف  وكشف عن موعد الجنازة ومكانها

وتداول رواد مواقع التواصل المنشور بالتزامن مع الفيديو الذي أعادوا نشره له وهو يتحدث عن ابنه الراحل قبل وفاته بفترة طويلة وكشف عن حبه الشديد له وتعلقه به.

وقال جورج وسوف في اللقاء: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوة، أنا مسميه على التلفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع".

جاء خبر الوفاة بعد ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي، وطالب بعض الفنانيين من بينهم الفنانة اللبنانية إليسا من المتابعين التبرع بالدم أمس إلا أنه فارق الحياة بعدها بساعات

نجوم الفن يساندون جورج وسوف

وحر عدد كبير م نجوم الفن على مساندة جورج وسوف من خلال تدوينات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الفنانة أنغام التي كتبت: " لاحول ولاقوة الا بالله .خالص التعازي في وفاة #وديع_جورج_وسوف  الله يرحمه ويحسن إليه ،ويصبرك يابو وديع ويربط علي قلبك وقلب امه. انالله وانا اليه راجعون".

وعبرت الفنانة إليسا عن حزنها لوفاة ابن جورج وسوف، متمنية أن يعيطه الله القوة لتجاوز تلك المحنة: "الفرقة صعبة كتير. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".

وكتبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم قائلة: "الدّني وجع، وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل. الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار