سارة الودعاني تكشف عن عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
سارة الودعاني تكشف عن عمليات التجميل التي خضعت لها

كشفت مشهورة سناب شات وخبيرة التجميل، سارة الودعاني، عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، موضحة أنها كنت حريصة على عدم التغيير الجذري في شكلها.

سارة الودعاني تكشف عدد مرات خضوعها للتجميل

وأوضحت سارة الودعاني خلال لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، أنها خضعت لـ 3 عمليات تجميل حتى الآن، وهم قص جفن في العين وشفط للذقن بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف.

ولفتت إلى أنها تخشى الخضوع للتجميل ولديها تخوف منها لذا حرصت أن تكون التغييرات التي تجريها بسيطة ولا تتسبب في تغيير شكلها 180 درجة.

وأضافت أنها كان من المقرر خضوعها لـ عملية تجميل الأنف منذ سنوات لمعالجة الانحراف في أنفها لكنها كانت تؤجلها بسبب خوفها.

وتابعت: "أنا أخاف من التجميل حتى الأشياء البسيطة منه الفيلر والبوتكس، ولكن عملية تجميل الأنف كان مقرر خضوعي لها منذ 2017 لعلاج الانحراف فيها، ولكني اتخذت القرار شبه مفاجئ".

وعبرت سارة الودعاني عن سعادتها ببعض التعليقات التي تتلقاها من المتابعين حول احتفاظها بشكلها وعدم تغيره قائلة: "أنا لم أغير وجهي 180 درجة وسويته بالحد المعقول جداً حتى لا أكون شيء أخر".

سارة الودعاني ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت سارة الودعاني على الانتقادات التي طالتها بعد نشر صورة لها بعد عمليتها الأخيرة في الأنف، خاصة بعد أن ظهرت في فيديو تحدثت فيه عن رغبتها في أن تظل جميلة وانهالت عليها التعليقات القاسية واعتبر البعض أنها خضعت للتجميل إرضاء زوجها وليس نفسها.

وكانت خبيرة التجميل السعودي علقت على صورتها بالضمادات قائلة: "وين المشكلة لو واحدة سوّت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".

وأضافت: "مدري عن الناس بس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم"، وهو ما عرّضها للانتقادات الساخرة من بعض متابعيها، وأغلبهم من السيدات اللواتي وصفن ما قامت به بالضعف وعدم الثقة بالنفس وبزوجها.

ونشرت سارة الودعاني من قبل صورتها بعد خضوعها للجراحات التجميلية وبدت بجفون منتفخة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار