داليا نعيم تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
داليا نعيم تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

كشفت الإعلامية العراقية داليا نعيم عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، وأثارت حالة من الجدل بكشفها عن السبب الدافع لخضوعها لهذه العمليات.

 وخلال حضورها ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات، خلال لقائها في برنامج شو القصة، أوضحت داليا نعيم الأماكن التي خضعت للتجميل في جسمها ووجهها، مستثنية من ذلك حقن البوتكس والفيلر.

وقالت داليا نعيم إنها خضعت لعمليات تجميل في جسمها من أجل الحصول على تضاريس ومنحنيات تجعلها أكثر أنوثة.

 عدد عمليات داليا نعيم

داليا نعيم تثير الجدل دائماً بملامح غريبة، لدرجة أن متابعون شبهوها بإحدى الدمى الشهيرة التي تظهر في مسلسلات الرعب، وخلال لقائها كشفت داليا نعيم عن عمليات التجميل التي خضعت لها وأوضحت تفاصيلها.

 وقالت داليا نعيم إنها خضعت لـ12 عملية تجميل، وإن عدد عمليات التجميل التي أجرتها في جسمها تراوحت من 3 إلى أربع عمليات، إلا أن نتائج إحداهما بائت بالفشل رغم أن أجراها طبيب شهير في لبنان، رفضت ذكر اسمه.

وأوضحت داليا نعيم أن عمليات تجميل أنفها بلغت 5 عمليات قائلة: "عمليات خشمي ما خدت نص عمليات التجميل اللي أجريتها".

داليا نعيم تكشف عمرها الحقيقي

ما صدم الجمهور ليس فقط عدد عمليات التجميل التي خضعت لها الإعلامية داليا نعيم، وإنما كشفها عن عمرها الحقيقي والذي تفاجأ بأنها من مواليد عام 1993، أي أن عمرها لم يتجاوز الـ29 عاماً، وهو ما صدم عدد كبير من المتابعين اللذين عبروا عن اندهاشهم.

 داليا نعيم قبل التجميل

وبسؤالها عن رأيها في عمليات التجميل وحول تفضيلها لشكلها قبل أو بعد العملية، قالت داليا نعيم إنها تفضل شكلها الحالي، وعبرت عن انزعاجها من ملامحها القديمة، فقالت الإعلامية العراقية إن شكل الأنف والبروفايل لم تكن راضية عنهم وهو ما دفعها للتجميل.

وكشفت داليا نعيم في حوار لها مع رابعة الزيات، عن التكلفة التي دفعتها للخضوع لهذا العدد الضخم من عمليات التجميل، فقالت الإعلامية العراقية إن تكلفة هذه العمليات تجاوزت الـ100 ألف دولار. وتسبب حديث داليا نعيم في انتقادات حادة موجهة لها، خاصة وأن هذه العمليات تببت في تحول ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في بدايتها.
 

وعن مكياجها الكثيف الذي يتسبب في توجيه كلمات السخرية لها، قالت الإعلامية العراقية إنها لا تشعر بأن مكياجها مختلف أو ثقيل أو غير مناسب، فهي تقدم حلقة برنامجها وتحب شكلها، ولكنها تفاجأ انها تتعرض لانتقادات وتثير ضجة بعدها.

وأرجعت نعيم الانتقادات إلى أن الناس نفوسها مريضة، ومنتقديها يستندون على حجج واهية ضدها، ومنها تفاصيل مكياجها، التي هي راضية عنها بصورة كبيرة.

داليا نعيم وعمليات التجميل

تصريحات داليا نعيم جددت السخرية من ملامحها على منصات التواصل الاجتماعي، وفي المرة السابقة للقائها مع رابعة الزيات، استفزت داليا نعيم لترد على منتقديها برسالة ساخرة أرفقتها بصورة أبرزت تحول ملامحها وهو ما زاد من موجة السخرية الموجهة لها.

 وكتبت داليا نعيم  في تعليق على صورة شخصية نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أصدم متابعيني؟ أي انصدموا لعدد أكتر وأكتر بعد دكافي هاي لعملية جديدة، شوي ارتقوا يا بيجات مرض الطشة".

يذكر أن داليا نعيم تحدثت في تصريحات سابقة لها عن حبها لعمليات التجميل، واهتماها بهذا الأمر والذي جعلها قدوة لكثير من النساء اللاتي يرغبن في تجميل ملامحهن، حسب قولها، فقالت: "لما أسوي إعلان لدكتور تجميل، كل الحبايب يروحون له، ويطلبن منه أن يغير شفاههن وشكل فمهن وغيرها من أشياء ليصبحن مثلها". مؤكدة أنها خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها.