شهد الزهراني تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
شهد الزهراني تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

كشفت شهد الزهراني عن تقنيات التجميل التي خضعت لها، ونشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن هذه التقنيات لتتعرض بعدها لموجة واسعة من الانتقادات.

ونشرت شهد الزهراني مقطع فيديو ردت فيه على تساؤلات متابعيها حول عمليات التجميل التي خضعت لها لترد الزهراني وتكشف تفاصيل التقنيات التي غيرت من ملامحها نافية خضوعها لعملية تجميل للأنف.

عمليات تجميل شهد الزهراني

وقالت شهد الزهراني في مقطع الفيديو: "بيقولوا إني مسوية أشياء في وجهي وبخبي، لكن أنا متصالحة مع نفسي ولو مسوية شيء هعترف بيه، أولا كل البنات بتسوي هذه الأشياء مو لأنها مو حلوة لكن لأنها حلوة وتحب تصير أحلى".

 وعن تقنيات التجميل التي خضعت لها شهد الزهراني قالت المدونة السعودية: "اللي سويته هو كونتور لشفايفي وظهرت لكم أكثر من مرة في فيديو من عيادة الدكتور، وقلت لكم بنات رايحة أسوي رتوش، وسويت دقني من سنة وشوية لكن الحمد لله إن المادة لسه موجودة للحين".

 ونفت شهد الزهراني خضوعها لتقنية التيكساس أو نفخ خدودها قائلة إنها لا ولن تفكر في هذه الخطوة نهائياً.

شهد الزهراني بدون فلتر

كثير من التعليقات دافعت عن شهد الزهراني وأيدت حديثها مستشهدين بمقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون فلتر وخطفت الأنظار بجمالها.

فكان آخر ظهور لشهد الزهراني، عندما صورتها إحدى الفتيات، في مقطع فيديو ظهرت بدون فلاتر أو مؤثرات بصرية على صورتها. حيث استوقفت الفتاة شهد الزهراني أثناء سيرها بالباحة، وطلبت منها التحدث إليها، فأنزلت شهد الكمامة من على وجهها وصورت الفيديو.

ورحبت الفاشينيستا السعودية بالفتاة قائلة: "أهلا وسهلا بسم الباحات نورتي حبيبة قلبي ومبسوطة أني شوفتك يا عيوني أنتي". وظهرت شهد الزهراني مرتدية عباءة وحجاب سعودي بالطريقة التقليدية، ولاقى الفيديو انتشارا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت شهد الزهراني إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بدون فلتر، حيث وجد كثيرون أن الفرق في الشبه الذي اعتادوها عليه بالتصوير المحترف أو الفلاتر، ليس كبيراً أو ذا فارق عن هذا الشكل.

شهد الزهراني قبل التجميل

خلال الأيام الماضية ظهرت شهد الزهراني في إحدى الحفلات وبدت ملاحها متغيرة نهائياً عما اعتاد عليه الجمهور، لتثير التساؤلات هل هذا التغير ناتج عن ظهورها بدون فلتر أم أنها خضعت لعمليات تجميل.

وجاء في التعليقات على فيديو شهد الزهراني الذي كشفت فيه عن تقنيات التجميل التي خضعت لها: "طايحين بجملة كل البنات كل البنات مادري من وين جابوها"، "للأسف أنه ع قولتها صار شي عادي وكثير بنات يسووننه وهو عند ربي عظيم ما يسوى الواحد يسوي شي يتسبب بطرد من رحمة الله عشان يصير أحلى أتمنى الناس ترجع لمبادئ دينها"، "واضح خدودها كنها تفاحة من كثر النفخ ليش الكذب".

كما انتقدت الكثير من التعليقات تصريحات شهد الزهراني بأن كل الفتيات يلجأن لعمليات التجميل والفيلر والبوتكس وجاء في التعليقات: "مو الكل هذا احنا ماسوينا ولا لعبنا بخلقة ربنا راضين فيها"، "الله يسقي يوم ماكنتي تصورين إلا وانتي ع جنب علشان خشمك ما يوضح"، "هذول فيهم تخبط نفسي تحس نفسيتهم محطوطة بخلاط وخلط كل شوي كلام كل شوي شكل يعني لكل شي في سبب مستعدين يخترعولك سبب من تحت الأرض ما عندهم مشكلة".

 ودافعت بعض التعليقات عن شهد الزهراني ومن بين هذه التعليقات: "ياربي الكومنتات وشفيكم؟ طيب يوم البنت قالت الصدق ما يعجبكم وإذا كذبت برضو ما يعجبكم ياخي انطمو". فيما كذب البعض شهد الزهراني في تعليقات منها: "نفس كلام كل اللي مسوين تجميل كلهم نفس الشي الوحدة من فروة رأسها إلى إصبع رجلها تجميل وتجي تقول ماني مسويه بس مكياج وكنتور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار