جورجينا رودريغز صديقة رونالدو بإطلالات جريئة خلال جلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
جورجينا رودريغز صديقة رونالدو بإطلالات جريئة خلال جلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
تمارين البطن
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي

نشرت جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez​ عارضة الأزياء العالمية و​شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo​ صور من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة  InStyle وظهرت فيها بدون ملابس باستثناء حقيبة ضخمة من دار غوتشي Gucci العالمية غطت جزء كبير من جسمها أمام الكاميرا.

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز علقت على الصورة بكلمة واحدة وهي انتهز الفرصة وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وعلق الجمهور على جرأة وجمال جورجينا رودريغز خلال جلسة التصوير تلك، كما ظهرت بأكثر من إطلالة على غلاف المجلة العالمية أبرزها كانت تنورة طويلة وضيقة من الجلد لها فتحة ساق مرتفعة باللون الأسود مع تي-شيرت بنفس اللون له طابع عملي أكثر وأكمام قصيرة.

جورجينا في جلسة تصوير مثيرة للجدل

إطلالة ثالثة ظهرت بها جورجينا رودريغز على غلاف المجلة كانت عبارة عن معطف طويل باللون الأبيض وسط مجموعة من حقائب السفر من ماركة لوي فيتون مع حذاء بنفس لون المعطف، أطلت أيضاً بصورة أخرى بمعطف من الجلد باللون البرتقالي وإطلالة خامسة عبارة عن تنورة من الجلد اللامع لها شراشيب مع توب مكشوف الكتف باللون الأبيض.

خلال جلسة التصوير تعاونت جورجينا مع خبيرة المكياج كارمن دي جوا والتي اختارت لها ألوان موحدة تناسب كل الإطلالات غلب عليها اللون الخوخي لأحمر الشفاه وأحمر الخدود مع ظلال عيون باللون البرتقالي ورسمة عيون بها بعض القوة أما تسريحات الشعر فكانت متنوعة حيث ظهرت جورجينا بضفيرة طويلة مع شعر مشدود إلى الخلف في ستايل أخر يناسب مختلف الإطلالات.

جورجينا رودريغز​ وكريستيانو رونالدو

خلال اللقاء مع المجلة اعترفت جورجينا رودريغز أنها تخالف الكثير من القواعد التي تفرضها حياة رونالدو عليهم خصوصاً فيما يتعلق بالطعام فمن المعروف من أن رونالدو لديه حمية غذائية قاسية يلتزم بها العائلة بالكامل لكن عند غيابه تستغل العائلة الموقف ويتناول الأطفال ما يريدون.

كما تحدثت عن حياتها قبل التعرف إلى رونالدو وأوضحت أنها عاشت حياة صعبة وقاسية لكن الله عوضها اليوم برجل مثابر ومتفاهم وعائلة رائعة ومميزة والجميع لطفاء معاً خصوصاً وأن رونالدو شخص متواضع جداً ويتعامل مع مختلف الظروف بهدوء تام.

جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 27 عاماً كانب بائعة بالتجزئة في أحد المحلات التجارية واستمرت علاقتها مع رونالدو 3 سنوات ولديها 4 أطفال تهتم به كثيراً.