أحلام الشامسي تتهم جورجينا رودريجيز بتقليد إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
أحلام الشامسي تتهم جورجينا رودريجيز بتقليد إطلالتها

أثارت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قالت ساخرة إن صديقة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز تقلد إطلالاتها وترتدي نوعية المجوهرات التي ترتديها.

وبدأ الأمر حينما نشرت جورجينا صوراً لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام من حفل استقبال رونالدو في نادي النصر، واستعرضت جورجينا إطلالتها في الحفل.

أحلام تتهم جورجينا رودريجيز بتقليدها

وتعتاد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا على استعراض مجوهراتها الثمينة التي حملت توقيع دار المجوهرات العالمي Pasquale Brunei، لتعلق أحلام على تلك الصورة وتتهم جورجينا بتقليدها حيث اعتمدت بشكل غير مباشر نفس إطلالاتها.

أحلام الشامسي تتهم جورجينا رودريجيز بتقليد إطلالتها

حيث علقت أحلام على الصورة قائلة: "مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها ".

وكتبت في تعليق آخر قائلة: "وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب".

ليرد عليها المتابعين بسخرية على تعليقها حيث رد عليها أحدهم على موقع انستغرام وقال: "تقارني في روحك بجورجينا؟ حتى فارق العمر".

بينما دافعت متابعة أخرى عن المطربة أحلام وقالت لها: "والله حبيبتي جورجينا محد كان يعرف إلا لمن صارت حبيبة كريستيانو أما أحلام هي إلى طلعت نفسها واجتهدت فيه فرقاً بين مشهور عالمي ومشهور عادي".

إطلالة أحلام الشبابية

في الوقت الحالي، تشارك أحلام في برنامج سعودي آيدول ضمن أعضاء لجنة التحكيم، وقررت في حلقة سابقة أن ترافق صديقتها في التحكيم أصالة نصري في رحلة التسوق ضمن فقرة "مع مين" التي ينظمها البرنامج.

وشاركت أحلام مجموعة صور م بدء التجهيز لعرض برنامج اكتشاف المواهب السعودي، وفاجأت جمهورها بملامحها التي تغيرت وأصبحت أكثر شباباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار