جيجي حديد تهاجم كانييه ويست و تدافع عن صحفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
جيجي حديد تهاجم كانييه ويست و تدافع عن صحفية

تدخلت عارضة الأزياء جيجي حديد في الصراع والخلاف القائم بين كانييه ويست وبين محررة مجلة فوغ العالمية غابرييلا كاريفا جونسون، وذلك بسبب سلعة ويست الأخيرة التي حملت شعار White Lives Matter". 

 وبدأ الخلاف حينما هاجمت محررة فوغ لعرض الأزياء الخاص بكانيية ويست الأخير حيث عرض موديلات جديدة من Yeezy.

ومن المعروف أن كانييه ويست يملك ماركة أزياء خاصة به وآثار الجدل هذا العام أثناء مشاركته في أسبوع الموضة في باريس، حيث جعل ويست عارضات الأزياء يرتدين أزياء مكتوب عليها حملة "حياة البيض مهمة".

سبب هجوم جيجي حديد على كانييه ويست

وارتدى كانييه قميصاً أسود مكتوب عليه نفس الشعار على الظهر وأضاف من الأمام صورة مطبوعة للقديس الراحل يوحنا بولس الثاني، وهو بابا كنيسة الكاثوليكية الأسبق، وارتدى كانديس أوينز المعلق اليميني نفس القميص.

لكن الأمر أثار الجدل الواسع مما دفع جونسون بوصف ما فعله كأنني بأنه لا يمكن الدفاع عنها" و "عنيفة".

الأمر الذي أغضب كانييه صاحب ال 43 عاماً، وضاعف ادعاءاته رافضاً الحركة الاجتماعية للاحتجاج على الظلم العرقي Black Lives Matter.

وهاجم كانييه ويست المحررة وسخر منها قائلا "هذا ليس شخصاً له علاقة بالموضة".

وأدخلت جيجي حديد للدفاع عن جونسون حيث غضبت من رد كانيي وعلقت قائلة "لا يملك نسبة مئوية من ذكائها، ولا جدوى من عقله".

وأضافت "أتمنى لو كان لديك نسبة من ذكائها. ليس لديك فكرة هاها…. إذا كانت هناك بالفعل نقطة لأي من كلامك، فقد تكون الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذك. وكأن "شرف" دعوتك إلى عرضك يجب أن يمنع أحدًا من إبداء رأيه …؟. أنت متنمر".

ووصفت صحيفة Capitalfm جيجي حديد بعد ردها على كانييه ويست بالفتوة، حيث دافعت عن محررة مجلة فوغ التي وصفت عرض أزياء ويست بالمسيء للغاية والعنيف

 ونشر كانيي سلسلة من المنشورات التي هاجم فيها غابرييلا جونسون ووصفها بأنها شخص غير أنيق ولا يحق لها التعليق على أزيائه.

جيجي حديد ولياناردو دي كابريو

من ناحية أخرى كانت جيجي حديد برفقة ليوناردو دي كابريو مؤخراً والتقطت عدة صور من قبل عدسات الكاميرات أثناء لقائهما الأمر الذي أكد وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

حيث ذكرت بعض التقارير أن ليوناردو حرص على دعم جيجي حديد في أسبوع الموضة في باريس حيث سافر لها وظهر وهو يرافقها بأحد المطاعم الفرنسية وفقاً لموقع ديلي ميل البريطانية.

واستطاعت جيجي حديد أن تخطف الأنظار أثناء عرضها الرائع في أسبوع الموضة حيث فصل الفستان الخاص بها مباشرة أمام الحضور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار