جيجي وبيلا حديد تدعمان ضحايا زلزال تركيا وجينفر لوبيز تدعو للتبرع

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
جيجي وبيلا حديد تدعمان ضحايا زلزال تركيا وجينفر لوبيز تدعو للتبرع

دعم نجوم العالم ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا ودعوا الجميع إلى مساندتهم من خلال تقديم المساعدات المادية لهم والتبرع للمنظمات التي تعمل على دعمهما.

جيجي وبيلا حديد يدعمان ضحايا الزلزال

أعلنت عارضتي الأزياء بيلا حديد وجيجي حديد دعمهما ومؤازرتهما لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا من خلال حساباتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنقل تفاصيل وضعهما.

ونشرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد عبر إنستغرام صورة للأضرار التي خلفها الزلزال في تركيا وسوريا وطالبت متابعيها بالمساهمة في تقديم التبرعات للعائلات المنكوبة.

ومن جهتها شاركت شقيقتها جيجي حديد منشور أعربت فيه عن تضامنها الكامل مع الشعبين السوري والتركي معبرة عن حزنها الشديد للأزمة التي يمروا بها مؤكدة أنها تقدم لهم الصلاة وتبحث عن وسيلة لمساعدتهم.

جيجي وبيلا حديد تدعمان ضحايا زلزال تركيا وجينفر لوبيز تدعو للتبرع

وحرص والدهما رجل الأعمال الأمريكي محمد حديد على نقل أخبار الأوضاع التي يعيشها شعبي تركيا وسوريا وجهود فرق الإنقاذ العثور على المفقودين أسفل الأنقاض مطالباً الجميع بمساعدة الضحايا مادياً ومعنوياً.

وكتب محمد حديد عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: "أدعو للموتى والمصابين وأشعر بالحزن تجاه الأسر المكلومة، حان وقت المساعدة، تركيا سوريا ولبنان، أتمنى أن يساعدنا الله جميعاً لتقليل ألمكم".

ومن جهته شارك إنريكي إغليسياس، صورة من الدمار الحاصل في سوريا وتركيا على إنستغرام، وعلق عليها، "تركيا وسوريا بحاجة فعلاً لمساعدتنا الآن، الرجاء إرسال الحب والدعم وإذا استطعتم تبرعات، تم إنشاء صندوق Save The Children للطوارئ، للمساعدة في مثل هذه الكوارث، للتبرع يرجى الذهاب إلى الرابط في الملف الشخصي".

جينفر لوبيز تطالب بالتبرع لضحايا الزلزال

وفي السياق ذاته، أيدت النجمة العالمية جينفر لوبيز تعاطفها مع الشعبين التركي والسوري المتضررين من الزلزال، ونشرت رسالة عبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام تناشد الجميع بضرورة تقديم المساعدات المادية من أجل إنقاذ الأرواح في تركيا وسوريا.

وكتبت لوبيز: "إلى محبي جينفر لوبيز وكل شخص في تركيا وسوريا لكم حبي وتقديري هذا أقوى زلزال ضرب المنطقة منذ نحو 100 عام تقريباً".

وبالتعاون مع منظمة اليونيسيف، ناشدت لوبيز  متابعيها وجمهورها عبر حسابها على إنستغرام بمساعدة الأطفال والأهالي في سوريا وتركيا، مشيرة إلى أنهم في أمس الحاجة إلى المساعدة، ونشرت رابطاً خاصاً بالمنظمة للتبرع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار