فرد من عائلة حديد يطلق ماركة للنظارات الشمسية...إنها ليست جيجي أو بيلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 06 فبراير 2017
فرد من عائلة حديد يطلق ماركة للنظارات الشمسية...إنها ليست جيجي أو بيلا

بالرغم أن أضواء الشهرة متمركزة على الأختان جيجي وبيلا حديد إلا أن بقية أفراد العائلة يعملون على إثبات أنفسهن بطريقة أخرى. في الواقع هناك خمسة أطفال للوالد محمد حديد، طفلين منهما كانا من زواجه الأول وهما الانا ومارييل، من ثم تزوج بيولندا حديد في عام 1994 وأنجبت منه ثلاثة أطفال وهم جيجي وبيلا وأنور

تعمل الانا حديد في عالم الأزياء باعتباره متسوقة سخصية لشخصيات عالمية، على الرغم من ذلك فإنها تحافظ على مكانة أقل شهرة من أخواتها الأصغر سناً . حتى أن  أخيها الصغير أنور قد قام بأول حملة إعلانية له هذا الأسبوع مع العلامة التجارية الفاخرة هوغو بوس.

تعاونت الانا حديد مع والدها محمد لإطلاق ماركة جديدة للنظارات الشمسية لتصميم نظارات عصرية وأنيقة بأسعار ميسرة، تتميز المجموعة الأولة بتشكيلة من 6 نظارات فريدة من نوعها.سوف تطلق التشكيلة الأولى في شهر مارس على موقع Hadideyewear.com.

قال الانا حديد "إذا نظرتم في إنستجرام والدي ترونه يرتدي نظارات شمسية في جميع صوره، كلنا نعشق النظارات الشمسية. نحن نملك ما يقارب 100 من النظارات، وإننا  سعداء بتقديم منتج  في متناول الجميع، نحن نريد الحفاظ على الأسعار بطريقة إذا أحب المتابع شيئاً استطيع الحصول عليه وبجميع الألوان التي تناسبه"