فيديو: نيشان يبكي على الهواء بسبب والده ويكشف سؤال يسبب له الحرج

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
فيديو: نيشان يبكي على الهواء بسبب والده ويكشف سؤال يسبب له الحرج

بكى الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان خلال استضافته في حلقة مع جيسكا عازار بسبب تذكره رحيل والده قبل 27 عاماً.

نيشان يبكي على الهواء

على أنغام أغنية "رجع أيلول وأنت بعيد"، سألت جيسيكا، نيشان عن أثر فقدان والده، حيث بلغ وقتها خبر وفاته وهو على الهواء، ولم يستطع نيشان السيطرة على مشاعره وقال باكياً:"صاروا 27 سنة، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية وعندما بلغوني الخبر كفيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم انو بيي يشوفني على التلفزيون".

وتابع :" كان عندي حلم أن والدي يراني على التلفزيون ولو لمرة واحدة، كان نفسي أسمع كلمة مبروك أحسنت من والدي"، وأضاف :" هذا هو القدر وأريد أن اقول لمن يسمع إذا كان لديك والدك أرجوك احضنه وبوسه وإذا كان مزعلك سامحه لا يوجد في الدنيا ما سيعوض والدك، خد رضاه "

ووجه حديثه لوالدته قائلا :"بعتذر أنا خلقي ضار ضيق كتير، أطمني أنا هفضل اهتم بشقيقي رافي وكل يوم صلي لله وأقول يا رب خد من عمري وأعطيها أكثر أنا كتير بحب".

وفاجأت أصالة نيسان خلال الحلقة بفيديو مسجل لها، موجهة له سؤال عن كيفية تعامله مع الحالات الإنسانية التي يستضيفها في برامجه الإجتماعية، وهل يفصل بين الجانبين الإنساني والمهني،  فأجاب "ولا مرة بفصلها دائماً بكون الإنسان".

وتابع :" أنا لما بسمع بكون نيشان الإنسان وليس الإعلامي، أنا ليس جلاد وقاضي أنا أسمع وأحاور فقط على التلفزيون، أنا بكون إنسان وبتعاطف جداً".

ووجه جورج وسوف رسالة له قائلا :"بدي قله إنو بحبو كتير والعتب على قد المحبة، وقصة الوفا هو بيعرف قديش وفي له، أنا قد ما بحبو حتى لو زعلان على حدا ما بعرفوا بزعل معه من دون ما أعرف الشخص، واليوم لما حكاني وعدته انو رح ارجع احكيه على طول".

وعلق نيشان :"العتب على قد المحبة، وأنا مقصر مع الفنان جورج وسوف، ولو حد بيزعل مع جورج وسوف أزعل منه وأتمنى له طولة العمر وله محبة بقلبي، هذا الرجل لن يتكرر هذا تريند اسمه جورج وسوف".

أما وائل كفوري فأرسل له سؤال، إن كان عنده الجرأة أن يسأل فنان لماذا لم يعتزل بعد إذا كان لديك قناعة إنو لازم يعتزل، فأجاب نيشان "أكيد وفي كتير لازم يعتزلوا"، ثم عاد وقال "لأ بجرحهم، لأ ما عندي الجرأة قولها". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار