حقيقة تدهور حالة زوجة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
حقيقة تدهور حالة زوجة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تدهور الحالة الصحية للسيدة فاطمة، زوج الفنان الراحل أشرف عبد الغفور والتي كانت ترافقه في حادث السير الذي أودى بحياته مساء أمس وتعرضت هي للإصابة.

تفاصيل الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

وأوضح أشرف زكي في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية أن إصابتها خفيفة وخضعت بعد نقلهم إلى المستشفى عدداً من الفحوصات من أجل الاطمئنان على صحتها

ولفت إلى أنهم أخفوا خبر وفاته عنها، قائلاً: "حالة زوجته كويسة وهي لا تعلم بخبر الوفاة، وإصابتها خفيفة، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث".

ووفقاً لموقع القاهرة 24 الأخباري نقلاً عن مصدر مقرب من أسرة الفنان أشرف عبد الغفور أنهم أخفوا خبر الوفاة عن زوجته خوفاً من تعرضها للصدمة إلا أن النيابة وجهات التحقيق تنتظر سماع أقوالها بشأن الحادث لكن عائلتها تحاول إخفاء الأمر عنها

ونعت ريهام عبد الغفور والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضعت صورة تجمعها به معبرة عن صدمتها برحيله المفاجئ.

وكتبت ريهام عبد الغفور: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي".

وتابعت: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات، رجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

حقيقة تدهور حالة زوجة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

ولم تكشف ريهام عبد الغفور حتى الآن تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها بعد تعرضها للحادث.

وفاة أشرف عبد الغفور

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت وفاة أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاماً مساء أمس الأحد إثر حادث مروري ونقله بصحبة زوجته إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة

وكشف أشرف زكي تفاصيل الحادث الذي تعرض له الفنان الراحل قائلاً: "أستاذ شرف عبد الغفور كان في طريقه لبنته ومعه زوجته وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليًا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى".

وفي الوقت ذاته، كشفت التحريات الأمنية أن السيارة الأخرى اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف؛ ما أدى لاصطدام سيارة الفنان بالرصيف، وتعرضه هو وزوجته لعدة إصابات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وكشفت بعض الصور المتداولة للحادث عن تهشم  سيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف تماما، بينما تهشم إكصدام ومقدمة السيارة الأخرى التي صدمته.

وأوضح أشرف زكي أن تشييع الجثمان وصلاة الجنازة من المقرر أن تكون اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، غدًا عقب صلاة الظهر.

وعن حالة ابنته ريهام عبد الغفور، أكد نقيب المهن التمثيلية أنها في حالة انهيار تام والموقف صعب للغاية بالنسبة لها، متابعا: وكل ما أقولها حاجة تقولي هو اللي كان عارف كل حاجة وبيعمل كل حاجة".

الفنان أشرف عبد الغفور هو والد الفنان ريهام عبد الغفور، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية من 2011 إلى 2015.

ولد عبد الغفور عام 1942 في مدينة المحلة الكبرى، وتخرج في المعهد العالي للسينما عام 1963، وقدم العديد من الأعمال الدرامية التي كان آخرها مسلسل حرب الجبالي، بينما شارك مع ابنته في مسلسل رشيد الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وقد شارك في بطولة المسلسل: ريهام عبدالغفور، أشرف عبدالغفور، محمد ممدوح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار