والدة رضوى الشربيني في حالة حرجة وهذا طلبها من العناية المركزة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
والدة رضوى الشربيني في حالة حرجة وهذا طلبها من العناية المركزة

بدأت حالة والدة الإعلامية رضوى الشربيني في التدهور بعد أيام من إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى أحد مستشفيات العزل على الفور ودخولها العناية المركزة.

تدهور حالة والدة رضوى الشربيني الصحية

وكشفت ابنة شقيقتها أن حالتها بدأت في التدهور ووضعت على جهاز التنفس الصناعي بعد دخولها للعناية المركزة، وطلبت من الجمهور الدعاء لها من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة :"نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك من كل سوء".

والدة رضوى الشربيني في حالة حرجة وهذا طلبها من العناية المركزة

وأكدت أن حالتها حرجة الأن متابعة :"برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا".

وتابعت :"اذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلاشفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك.. الحالة حرجة نرجو الدعاء".

وكشفت صحيفة اليوم السابع أن والدة الإعلامية رضوى الشربيني طلبت رؤيتها بعد تدهور حالتها الصحية، وعلى الفور أخطر الطبيب المعالج ابنتها رضوى الشربينى بهذا المطلب.

ويقوم الطبيب المعالج لـ والدة رضوى الشربينى حاليًا بحقنها ببلازما متعافين من كورونا أملاً فى استقرار حالتها الصحية، التى تدهورت بشكل سريع دون مقدمات.

ورغم إصابة رضوى الشربيني أيضاً بـ فيروس كورونا إلا أن حالتها الصحية مستقرة مع استمرار معاناتها من الإجهاد الشديد شديد نتيجة مضاعفات المرض، وتواظب على بروتوكول العلاج المنزلي ، وتخضع هي وأطفالها للعزل المنزلي، وكذلك شقيقها الذي أصيب هو الآخر نتيجة مخالطتهم.

إصابة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

أصيبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بفيروس كورونا المستجد وبدأت في الخضوع للعزل المنزلي وتلقي بروتكول العلاج.

وكشف الإعلامي خيري رمضان منذ أيام عن إصابة رضوى الشربيني موضحاً أنها كانت تنتظر نتيجة مسحة كورونا منذ الأمس بعد أن شعرت بأعراض الفيروس برفقة اسرتها وجاءت النتيجة إيجابية

وأوضح خيري رمضان أن رضوى الشربيني أصيبت هي وشقيقتها ووالدتها وأولادها بالفيروس قائلاً :"«هي وأسرتها وأخوها وأولادها ووالدتها الأكسجين منخفض جدا ونقلتها إلى المستشفى في العناية المركزة، ورضوى تعبانة جدا، فنتمنى لها الشفاء ولأسرتها".

وطالب الإعلامي بالدعاء للإعامية رضوى الشربيني لكي تتماثل للشفاء العاجل.

وبدأت رضوى الشربيني العزل هي وأسرتها ولكن الأزمة زادت بعد أن اكتشفت إصابة والدتها بفيروس كورونا وشقيقتها وهو ما تسبب في تدهور حالتها النفسية

كانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد أطلت خلال الأيام الماضية على جمهورها بعدة جلسات تصوير، بعدما حصلت على أجازة من برنامجها.

ووجهت رضوى الشربيني تهنئة التهنئة بمناسبة يوم الحب لغير المرتبطين فقط، مؤكدة أن اليوم بمثابة احتفال بيوم الاستقلال، ما دفع عدد كبير للتعليق على تغريدتها مطالبا إياها بعدم نشر صورتها بالفستان الأحمر، طالما أنها لا تؤمن بالحب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار