أنباء محزنة عن الوضع الصحي لشادية وطلب وحيد لأسرتها في هذا الوقت الحرج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
شادية

تناولت تقارير صحفية أخباراً تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنانة شادية، بعد أن استقر وضعها لفترة من الوقت، إلا أن أخبارها عادت تصدرت المشهد.

شاهدي أيضاً: المستشفى ترفض طلب أسرة شادية وهذه الفنانة الوحيدة المسموح لها بالزيارة    

وقال مصدر مقرب من عائلة الفنانة شادية أن صحتها تدهورت، على إثر انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، حيث أنه وصل لـ 6 وهي نسبة منخفضة للغاية، بحسب تصريحه لمصراوي.

وطالب المصدر من كل محبي شادية أن يدعو لها، لكي تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لمنزلها في القريب.

ونقلت تقارير صحفية أن ناهد شاكر ابنة شقيق شادية، انزعجت بشدة من الأخبار المتناولة عن تدهور صحة عمتها، رافضة التعليق على الأمر بشكل مباشر، مكتفية بطلبها من الجمهور بالدعاء لمعبودة الجماهير لكي تتجاوز محنتها الصحية.

الفنانة شادية
ورفضت ابنة شقيق شادية التعقيب عن أخبار تدهور الحالة الصحية لعمتها، مكتفية برسالة مختصرة للجمهور قائلة: "أرجوكم راعوا ظروف الواحد النفسية...لما أم الواحد تكون في العناية المركزة ما حدش بيعرف يتكلم...الدعاء لله هو المطلوب".

ومن جهة أخرى، قال الدكتور أشرف زكي لبوابة الأخبار أن نقابة المهن التمثيلية ليس لديها أي علم بما يتردد عن تدهور الحالة الصحية لشادية، مؤكداً أن النقابة تتابع وضعها من وقت لآخر.

وكانت الفنانة شادية أصيب بجلطة في المخ، نقلت على إثرها المستشفى ثم بعد تجاوزها لهذه المحنة قليلاً، أصيبت بالتهاب رئوي وما لبث إلا أيام وعاد البعض للتلميح بأن وضعها الصحي مقلق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار