شيرين الطحان تطمئن جمهورها بعد تعرضها لأزمة صحية حرجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
شيرين الطحان تطمئن جمهورها بعد تعرضها لأزمة صحية حرجة

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين الطحان، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة، تسببت في نقلها إلى العناية المركزية، وتساءل الجمهور عن ما هي شيرين الطحان الذي بدأت رسائل الفنانين والجمهور بالدعاء لها.

شيرين الطحان تتعرض لوعكة صحية

وكانت الفنانة صفاء جلال، أول ما أعلنت عن تعرض الفنانة شيرين الطحان لوعكة صحية ، حيث نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": وكتبت عليها "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة، ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

شيرين الطحان تطمئن جمهورها

وصرحت الفنانة شيرين الطحان، لـموقع جريدة الوطن المصرية، عن آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك عقب ساعات من تعرضها لوعكة صحية شديدة، مؤكدة أنها تعاني من مشكلات في القلب والرئة منذ فترة، إضافة إلى أن لديها  نقص في مكونات الدم والبوتاسيوم، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من إرهاق وتعب شديد أمس، ولكنها تحسنت كثيرا.

ولفتت إلى أن الأطباء قاموا بنقل لها بوتاسيوم أمس، ولكنها الآن في انتظار عملية نقل دم خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث طالبت الجمهور بالدعاء لها بالصحة والسلامة، وأن تتجاوز هذه المحنة على خير وسلام.

من هي شيرين الطحان

الفنانة شيرين الطحان، شاركت في أكثر من مسلسل كان آخرها مسلسل "رمضان كريم" عام 2017 مع مجموعة من الفنانين، من بينهم الفنان سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، صبري فواز، كريم عفيفي، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، محمد محمود، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، حيث تألقت في دورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار