جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها في الساحل الشمالي

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019
جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها في الساحل الشمالي..

تحيي الفنانة العالمية جنيفير لوبيز، حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي، شهر أغسطس المقبل، حيث تحتفل بعيد ميلادها خلال الحفل، الذي يتوقع أن يحضره الكثيرون.

ووجهت جينيفر لوبيز، رسالة إلى جمهورها في مصر، من خلال فيديو عبر موقع “انستجرام”، نشرته الإعلامية بوسي شلبي، تقول فيه إنها ستحتفل بعيد ميلادها في مصر مع جمهورها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هاتنوري يا خفيفه يا غاليه #مصر _ام_الدنيا#الساحل_الشمالي

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

فيما كشف موقع TicketEgypt، عن بدء حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي له، حيث قسمت إلى 3 فئات.

وبلغ سعر التذكر الأولى (وقوف فقط) 2000 جنيهًا، والدرجة الثانية 3000 جنيه، والدرجة الثالثة والأخيرة Vip بلغ سعرها 4000 جنيها.

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها في الساحل الشمالي

يذكر أن جينيفر لوبيز تحيي جولة غنائية بين الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 7 يوينو المقبل، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ 50، وتنتهي الجولة 4 أغسطس.

وبهذه الجولة، تنضم لوبيز إلى قائمة من الفنانين العالميين الذين قدموا حفلات غنائية في مصر مؤخرًا، منهم Tyga وInna وNelly وZhavia الذين غنوا في الجونة قبل بضعة أيام.

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها في الساحل الشمالي

كما شارك كل من فرينش مونتانا، وريد هوت تشيلي بيبرز، الجمهور المصري أغانيهم في منطقة الأهرامات، بجانب الموسيقار العالمي ياني.

يذكر أن جينيفر لوبيز تعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، كما تعد من أهم الشخصيات «الأمريكية اللاتينية، وصنفت من ضمن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في أمريكا.

التدوينة جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها في الساحل الشمالي.. تعرف على أسعار تذاكر حفلتها ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار