حبيب غلوم يشيد برحمة زين بعد تلقينها درساً لمراسلة CNN ويطلق تحذيراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
حبيب غلوم يشيد برحمة زين بعد تلقينها درساً لمراسلة CNN ويطلق تحذيراً

أشاد الفنان الإماراتي حبيب غلوم بموقف الشابة المصرية رحمة زين، التي انفجرت غضباً في مراسلة قناة CNN ولقنتها درساً في الإنسانية بعد تمثيل الأخيرة لمشهد غير حقيقي بتعرضها للقصف على الحدود والتقطت العدسات حقيقة ما حدث.

حبيب غلوم يشيد برحمة زين

وأعاد حبيب غلوم نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام خلال حديث رحمة زين إلى مراسلة CMM وتوبخها قائلة: "أوقفوا التغطية الكاذبة، لقد رأيناكي وأنتِ تقومين بالتمثيل، يجب أن تخجلِ من نفسكِ، أنتِ كاذبة وهناك دم يلطخ يدكِ، اخجلي من نفسك، لا أعرف كيف تنامين ليلاً، كل الأطفال الذين ماتوا من كذبك، أعلم أن قناتكم لديها سياسة معينة، ولكن أنت تكذبين نحن نقف مع فلسطين، نساندها ألم تسألي نفسك لماذا؟

وعلق حبيب غلوم على الفيديو قائلاً: "بوركت مصر العروبة وبناتها الأحرار"، مذيلاً التعليق بعدد من الوسوم الداعمة للقضية الفلسطينية.

وفي الوقت نفسه، أعلن حبيب غلوم عن تبرعه بصحبة زوجته الفنانة هيفاء حسين للهلال الأحمر الإماراتي من أجل إيصال المساعدات إلى قطاع غزة.

حبيب غلوم يشيد برحمة زين بعد تلقينها درساً لمراسلة CNN ويطلق تحذيراً

ونشر حبيب غلوم صورة مع هيفاء حسين من أمام مقر الهلال الأحمر وعلق عليها: "من أمام مقر المؤسسة الإنسانية، معكم والله ينصركم على من عاداكم"، واختتم بكلمة "فلسطين".

حبيب غلوم يعارض تهجير الفلسطينين

وشدد حبيب غلوم على دعمه لموقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينين من قطاع غزة إلى سيناء، موضحاً أن ذلك المخطط قديم ومدروس منذ سنوات طويلة.

وأوضح أن ذلك تنفيذاً لمخططات برنارد لويس منذ عام 1983 من أجل السيطرة على البلدان العربية الكبرى وهي مصر وسوريا والعراق، وعلق على ذلك قائلاً: "كلام مهم وخطير يجب على كل عربي وخاصة الشباب والقيادات السياسية أن يبحثوا في هذا الموضوع وأن لا يمر مرور الكرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار