حريق في القاعة الرئيسية لحفل افتتاح مهرجان الجونة ومحاولة السيطرة عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
حريق في القاعة الرئيسية لحفل افتتاح مهرجان الجونة ومحاولة السيطرة عليه

اندلع منذ قليل حريق ضخم بمركز المؤتمرات قسم الـ  VIP، في قاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي، وذلك قبل ساعات من انطلاق أولى فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، والذي يقام مساء غدا الخميس.

حريق في القاعة الرئيسية لحفل مهرجان الجونة

اندلعت النيران منذ قليل في القاعة الرئيسية وهي قاعة البلازا بمدينة الجونة والمقرر إقامته فيها حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإطفائه، ومن المتوقع أن يعلن القائمون على المهرجان تفاصيل أكثر عن الحريق وسبب الذى أدى إليه.

حيث التقطت عدسة ليالينا ما خلفه الحريق من أضرار على هذه القاعة الرئيسية التي سوف يتم تحديد مصيرها قبل حفل الافتتاح غدًا.

نبذة عن مهرجان الجونة

مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017، مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمين بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

أعلنت إدارة المهرجان عن اختيار ناردين فرج لتقديم حفل الافتتاح، كما وقع الاختيار على الإعلامية جاسمين طه زكي لتقديم حفل الختام.

قائمة حضور الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021

يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، بسنت شوقي، علا رشدي، هنا شيحة، مايان السيد، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار