لبلبة تطمئن جمهورها بعد سقوطها في افتتاح مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
لبلبة تطمئن جمهورها بعد سقوطها في افتتاح مهرجان الجونة

طمأنت الفنانة المصرية لبلبة، جمهورها عليها بعد سقوطها من على مسرح مهرجان الجونة السينمائي، خلال حفل افتتاحه الخميس 14 أكتوبر/تشرين الثاني الجاري، خلال إلقائها كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم.

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو، يجمعها بلبلبة، من فعاليات ثاني أيام الجونة السينمائي، قائلة: «لبلبة زي الفل، وبطمنكوا عليها».

كما طمأنت الفنانة لبلبة، جمهورها، موضحة أنها لم تُصاب بأي ضرر وأن حالتها جيدة ولم تتعرض لأي سوء، قائلة: “الأمر وما فيه، أنه تعثرت حركتي، بسبب بطانة الفستان، فبعد انتهاء كلمتي على المسرح دخلت في نوبة بكاء تأثراً بحديثي عن سمير غانم، وفوجئت بإطفاء الأنوار”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وأضافت: “خلال نزولي على المسرح، فوجئت باشتباك بطانة الفستان بكعب الحذاء، فقد اضطررت لإنقاذ الموقف سريعاً، وبتكنيك معين من خلال استخدام إحدى الحركات التي كنت أمارسها خلال رقص الباليه، ليظن البعض أنني سقطت من على المسرح”.

كما أوضحت لبلبة سبب سقوطها على المسرح، قائلة: «بطانة الفستان اشتبكت مع الحذاء، وأنا الحمدلله زي الفل».

,ظهرت الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة عن العادة، في اليوم الثاني من مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

وطلت بفستان قصير باللون الفضي اللامع، تتميز فصته بأكمام بافي، ونسقت معه كلاتش باللون الأبيض، منتعلة حذاء بكعب عال باللون الفضي، وأكملت الإطلالة بنظارة شمسية وروج باللون الأحمر.

لبلبة تطمئن جمهورها بعد سقوطها في افتتاح مهرجان الجونة

سقوط لبلبة على مسرح مهرجان الجونة:

لبلبة صعدت إلى المسرح كي تكرم سمير غانم، لكنها تأثرت ودخلت في نوبة بكاء.. ثم سقطت بشكل مؤلم على السلم وهي في طريقها للمغادرة.

حيث قرر المهرجان الاحتفاء بمن رحلوا عن عالمنا هذا العام، حيث قدم الفنان سيد رجب فقرة خاصة تحدث فيها عن قيمة الفن وسط عرض صور من رحلوا عبر الشاشة خلفه.

كما ألقت الفنانة لبلبة، كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم وقالت إنها شاركت معه فى عدد كبير من الأعمال.

وأضافت بأنها حزينة للغاية على فراقه ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنه وعن افتقادها له .

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا في يوم 20 مايو بعد وعكة صحية شديدة بسبب إصابته بفيروس كورونا، ونقل على أثرها إلى المستشفى، ولكن بعد أن جرى شفائه من كورونا عانى من مضاعفات مابعد كورونا، فأصيب بفشل كلوي، وهذا الأمر لم يتحمله وأدى الى وفاته على الفور.

مهرجان الجونة السينمائي الدولي:

وحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في فعاليات اليوم الثاني للمهرجان على رأسهم: يسرا، درة، أمينة خليل، داليا البحيري، جميلة عوض.

مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017.

مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار