صيحات موضة اختارتها المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
صيحات موضة اختارتها المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

انطلق منذ ساعات قليلة مهرجان الجونة السينمائي وخطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بشكل مبهر وجذاب. حيث اجتمعت الكثير من النجمات على اختيار صيحات موضة رائجة هذا العام والتي لفتت الأنظار بشكل كبير وجاءت مناسبة لقوامهن وذلك سواء من خلال قصات فساتين سهرة أو الألوان التي تم اختيارها التي عكست مظهر مميز وسط جميع الحاضرين.

الفساتين اللامعة اختيار أغلب المشاهير بمهرجان الجونة

اجتمعت أغلب النجمات على اختيار الفساتين اللامعة أو البراقة بشكل كبير في إفتتاح مهرجان الجونة. حيث تعد الفساتين اللامعة من أشهر الصيحات الرائجة في عالم الموضة بشكل كبير، لهذا حرص على اختيارها أغلب النجمات وذلك بموديلات متنوعة وجذابة خطفت أنظار الحاضرين.

إطلالة هبة السيسي

اختارت هبة السيسي ارتداء فستان فضي لامع يشبه المرايا المنكسرة ولكن بشكل مميز خطف الأنظار والذي تميز بقصة منفوشة وتصميم عصري بدون أكمام. وقد نسقت الفستان مع حقيبة صغيرة ذات ذراع معدني بسيط جاء متناسق مع موديل الفستان.

إطلالة نادين نسيب نجيم

اختارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم اعتماد فستان ذهبي وبيج فخم وجذاب بتصميم منسدل على القوام وأكمام منفوشة بشكل راقي ومميز. والذي جاء مناسب لستايلها الخاص ومنحها إطلالة ساحرة وسط الجميع.

إطلالة بشرى

خطفت الأنظار النجمة بشرى بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستان برتقالي مع أطراف فضية لامعة بشكل مبهر وموديل منفوش وقصير. وقد منحتها هذه الإطلالة مظهر جذاب ومميز وسط الجميع. 

إطلالة شيرين رضا 

ظهرت موديلات الفساتين المطرزة بشكل فخم وكأنها متوجة بقطع مجوهرات كانت ضمن صيحات الموضة الرائجة لهذا ظهرت كثيراً، ولكن كان الموديل الذي اعتمدت النجمة شيرين رضا هو أكثر ما لفت أنظارنا. حيث اختارت فستان فضي بقبة مستقيمة مطرز بشكل كلاسيكي فريد من نوعه.

فساتين بموضة الكاب اختيار المشاهير على السجادة الحمراء

من منا لا يقع في حب موديلات الفساتين بموضة الكاب فهي من أكثر الصيحات روجاً والتي تمنح المرأة مظهر ملكي أنيق وفخم. لهذا فضلت الكثير من المشاهير اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة يسرا 

اختارت النجمة يسرا كعادتها اعتماد فستان سماوي ناعم بموضة الكاب بتصميم بسيط كشف عن الأكتاف بطريقة ناعمة ومفعمة بالأنوثة. وقد نسقت إطلالتها مع كلاتش بسيطة من نفس اللون للحصول على مظهر رقيق ومتناسق.

إطلالة روجينا

فضلت النجمة روجينا اختيار فستان محدد للقوام ومرصعة باللؤلؤ الأسود بالكامل مع جزء علوي بطريقة الكاب بشكل راقي وجذاب. وقد جاء موديل الفستان مناسب لقوامها ومنحها إطلالة راقية وأنيقة بطريقة بسيطة ومميزة.

إطلالة ليلى علوي

خطفت الأنظار النجمة ليلى علوي باختيارها لفستان فضي مطرز بالترتر بالكامل بشكل عصري فخم الذي تميز بموضة الكاب مع تصميم ملفوف بطريقة الـ Wrap التي جاءت مناسبة لشكل قوامها بطريقة مميز وأكثر من رائعة.

فساتين بفتحات بموضة الـ Cutout اختيار النجمات الجريئات

تصدرت موضة فساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout منصات عروض الأزياء في الآونة الأخيرة. لهذا فضلت اختيار الكثير من المشاهير التي تفضل الحصول على مظهر عصري جرئ وملفت للأنظار وذلك خلال مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة منة شلبي

اختارت النجمة منة شلبي اعتماد فستان أبيض بسيط خالي من أي تطريزات ولكنه تميز بفتحة على الخصر بشكل عصري جذاب بطريقة الـ Cutout مع موديل ملفوف حول الخصر بطريقة الـ Wrap بشكل بسيط. وأكثر ما هو رائع بهذا الموديل أنه جاء مناسب لقوامها الممشوق وخصرها المحدد.

إطلالة نجلاء بدر 

اعتمدت النجمة نجلاء بدر فستان أسود محدد للقوام تميز بفتحات كبير على الجزء الأيسر من الفستان مع تغطية منطقة الصدر. وقد نجحت في أن تخطف أنظار الحاضرين بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء.

فساتين المشاهير بمهرجان الجونة بكتف واحد وأكمام منسدلة

كانت فساتين السهرة ذات الكتف الواحد الـ One shoulder أو التي تتميز بأكتاف منسدلة بطريقة الـ Off shoulder من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام، لهذا كان هو التصميم الأكثر ظهوراً على السجادة الحمراء اليوم بإفتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالة لجين عمران

حيث اختارت الإعلامية لجين عمران اختيار فستان باللونين الأبيض والأسود بموديل محدد للقوام ومميز بأكتاف منسدلة بشكل ناعم ورقيق. وقد نسقت مع الفستان قلادة مرصعة بالزمرد والألماس بشكل راقي وجذاب.

إطلالة مايا دياب

دائماً ما تخطف الأنظار النجمة مايا دياب عن حضورها المهرجان، لهذا اختارت فستان أحمر بأكتاف منسدلة منسق مع بوت طويل يغطي الركبة وقفازات جلد وقبعة ضخمة من نفس اللون بشكل جرئ وغير تقليدي.

إطلالة ياسمين صبري

اعتمدت النجمة ياسمين صبري فستان أصفر بكتف واحد بموديل فخم وراقي لا مثيل له، الذي جاء محدد للقوام ومطرز بالكامل مع جزء من أقمشة الشيفون بطريقة هادئة منحها مظهر متناسق وملائم لقوامها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار