حزن علي البليهي بعد سلامه على عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
حزن علي البليهي بعد سلامه على عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله لاعب نادي الهلال السعودي، علي البليهي، برفقة أصدقائه داخل إحدى الكافيهات. خلال الفيديو، ظهر البليهي واجمًا، وقد سيطرت عليه حالة من الحزن. فيما تولى أصدقاؤه تقديم تفسير حول سبب إصابته بهذه الحالة

سبب حزن علي البليهي

خلال المقطع المُصوّر المتداول، أشار أصدقاء علي البليهي إلى أن والدته عاتبته بسبب مسكه ليد عارضة الأزياء الإيرانية مهلاغا جابري خلال تواجدهما في حفل تدشين أحد العطور. فظهر أحد أصدقائه البليهي وهو يوجه سؤالا له قائلًا: مين مزعلك منهم إيش فيه؟ ليرد صديقه الآخر: أمه زعلانة عليه عشان تصور مع واحدة ومسك يدها وعصبت عليه أمه.

كشف صديق البليهي من خلال هاتفه عن صورة البليهي مع الفتاة التي أغضبت والدته بسبب مسكه ليدها، وهي العارضة الإيرانية مهلاغا جابري.

كان البليهي قد تواجد مع مهلاغا وعدد من الإعلاميين والمشاهير خلال حفل تدشين خط عطور خاص وجديد لإبراهيم القرشي في الرياض، وخلال ذلك سلم البليهي على مهلاقا جابري وأهدى لها قميصه في فريق الهلال موقعًا بتوقيعه. وظهر علي البليهي، خلال أحد المقاطع المتداولة، وهو يمازح ماهلاغا جابري بعد اعترافها بعدم قدرتها على التحدث باللغة العربية، ليتبادلا الترحيب باللغة الإنجليزية، كما حرص اللاعب السعودي على إهداء المودل الإيرانية تي شيرت الفريق الخاص به مع توقيعه، لتبدبي ماهلاغا فرحتها بهذا الإهداء.

سخر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مصافحة البليهي لماهلاغا جابري، بطريقة بدت لهم عنيفة، حيث جاءت بعض التعليقات تقول: "كسر يدها للبنت"، "ماله البنت كيوت وش فيه يتعامل معها وكأنها خويه"، "عصر يدها البليهي"، "البليهي لقي شي أحلى من الكورة فك يدها خلاص"، "يا ويلي نفضة اليد خلعها من الكتف"، "علي يعيش اللحظة الأحلى من اللي يسجل فيها هدف".

ظهرت ماهلاغا جابري، التي تُعرف باسم أجمل نساء الأرض، خلال حضورها الحدث الذي حرص على حضوره عدد من مشاهير الرياضة والمجتمع السعودي، من ضمنهم اللاعب علي البليهي، بعباءة بيضاء اللون، أنيقة من قماش الشيفون والحرير الناعم، مع توب بنفس اللون، وتركت شعرها الناعم منسدلًا، مع اعتمادها على مكياج ناعم وهادئ أبرز جمال ملامحها. اختارت ماهلاغا جابري لهذا الحدث حقيبة يد صغيرة من إيف سان لوران باللون البيج، ومجوهرات بسيطة وأنيقة من كارتييه، باللون الذهبي، بالإضافة إلى ارتداء حذاء بسيط مع خلخال لامع.

علي البليهي يتمكن من إنقاذ نادي الهلال

كان علي البليهي قد تمكن من إنقاذ نادي الهلال السعودي الذي كان في طريقه إلى الخسارة أمام فريق نافباخور الأوزبكي، حيث قام بتسجيل هدف في الدقيقة 90+10 من خلال كرة رأسية بعد أن تسلم تمريرة عرضية من البرازيلي ميشايل. تقدم نافباخور في الدقيقة 52 عن طريق توما تاباتادزي، قبل أن يدرك المدافع علي البليهي التعادل في الوقت بدل الضائع 1-1، الإثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا.

على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، فرض الهلال سيطرته من البداية وسدد نجمه البرازيلي نيمار كرة قوية تصدى لها مدافعو نافباخور، وأخرى للعملاق الصربي ألكسندر ميتروفيتش ارتدت من أحد المدافعين.

يُذكر أن نادي الهلال السعودي يستعد في الوقت الحالي من أجل مواجهة فريق ضمك ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين في يوم غد الخميس على أرض ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة". وقد تصدر نادي الهلال السعودي برصيد 16 نقطة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويليه نادي الاتحاد والنادي الأهلي السعودي في المركز الثاني والثالث بـ 15 نقطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار