ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بـ3 مشاهد في السعودية مؤخراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بـ3 مشاهد في السعودية مؤخراً

استطاعت عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية ماهلاغا جابري، أن تخطف الأنظار وتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خلال الأيام الماضية، بثلاثة مشاهد من المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد حالياً، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

ماهلاغا جابري ونانسي عجرم

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ساحراً، خلال فاعلية المرأة في السينما Women in Cinema، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وكانت ماهلاغا جابري بين صفوف من المشاهير الحاضرين للحفل.

ما لفت الأنظار هو مشهد واحد جمع ماهلاغا جابري ونانسي عجرم، التي وقفت تغني بصوتها الرقيق، فيما اندمجت ماهلاغا مع الأغنية وبدأت في الرقص، استدارت نانسي وحيتها تحية عابرة قبل أن تنطلق للغناء أمام بقية الضيوف.

خمن البعض أن نانسي عجرم تجاهلت ماهلاغا جابري في هذا المشهد، ولكن من يدقق النظر يجد أن هذا التحليل غير صحيح، الفنانة اللبنانية استدارت بالفعل وابتسمت لضيفة الحفل وحيتها قبل أن تنطلق في جولتها الغنائية لتحية باقي الضيوف، فليس من المنطقي أن تظل واقفة في مكان واحد بينما ينتشر العديد من النجوم في المكان، وبعدها نجد ماهلاغا جابري قد تحركت بطريقة طبيعية، وتبعت نانسي لمواصلة الاستمتاع بالأغنية.

شاهدوا الفيديو

صورة مع عبدالله السدحان

المشهد الثاني الذي لفت الأنظار هو دراية ماهلاغا جابري بالفنانين العرب، حيث بدا من الواضح خلال حضورها إحدى الفعاليات التي جمعتها بالفنان السعودي عبد الله السدحان على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أنها تعرفه جيداً.

وأرسلت ماهلاغا جابري مديرة أعمالها ميهانه نجوين، التي ترافقها بشكل كامل في جدة حيث تقام فعاليات المهرجان، والتي تتحدث اللغة العربية لاستئذان عبد الله السدحان في التقاط صورة معه، وهو ما رحب به الفنان السعودي والتقط فوراً الصورة مع العارضة الأمريكية.

وظهرت ماهلاغا جابري أثناء التقاطها الصورة مع عبدالله السدحان، بفستان أنيق باللون البنفسجي بقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام ورفعت شعرها الأسود الناعم لأعلى بكعكة بسيطة مع غرة قصيرة على الجانبين.

شاهدوا الفيديو

ماهلاغا جابري بإطلالة محتشمة

أثناء تجولها في جدة التاريخية، لفتت ماهلاغا جابري الأنظار بإطلالة محتشمة عبارة عن عباءة مفتوحة باللون الأبيض وفستان بنفس اللون تحت الركبة بقصة من الشراشيب مع جزء ثاني من العباءة يتوسط البياض باللون الأسود الأنيق، مع شال على كتفيها.

ماهلاغا جابري في جدة

إطلالة ماهلاغا جابري الراقية لفتت الأنظار، ونالت إعجاب عدد كبير من معجبيها الذين أشادوا بذوقها أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية واختيار الأذواق المناسبة للأجواء والمكان، مؤكدين أنها أحسنت الاختيار.

ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بـ3 مشاهد في السعودية مؤخراً

وبدت علامات الاهتمام جلية على وجه ماهلاغا جابري التي أنصتت جيداً لمضيفها الذي شرح لها الكثير عن أماكن جدة التاريخية الأثرية، كما ظهرت في زيارة لعدد من البيوت التاريخية في المدينة القديمة، وبدا عليها الإعجاب الكبير بالأجواء.

إطلالات ماهلاغا جابري في السعودية

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ماهلاغا جابري بالعباءة في السعودية، وقد سبق وظهرت أكثر من مرة باختيار لأزياء وإطلالات مناسبة لأجواء المملكة، وقبل أشهر قليلة كانت ماهلاغا  قد خطفت الأنظار بعد ظهورها بالعباءة البيضاء في الرياض أثناء حضور أحد الإيفنتات الدعائية لانطلاق خط جديد من ماركة عطور عربية معروفة وشهيرة، رفقة لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي.

وأطلت ماهلاغا جابري على محبيها بعباءة أنيقة بيضاء اللون، من قماش الشيفون والحرير الناعم، مع توب بنفس اللون، وتركت شعرها الناعم منسدلاً دون قيود مع اعتمادها على مكياج غاية في النعومة أبرز جمالها وملامحها.

ماهلاغا جابري بالعباءة البيضاء في السعودية وتلتقي بهذا اللاعب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار