في عيد ميلادها: والدة ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بأناقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
في عيد ميلادها: والدة ماهلاغا جابري تخطف الأنظار بأناقتها

شاركت عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية ماهلاغا جابري متابعيها الاحتفال بعيد ميلاد والدتها قبل أيام، وخطفت الأخيرة الأنظار بجمالها وأناقتها التي ظهرت في الصور التي نشرتها ابنتها الحسناء.

والدة ماهلاغا جابري

نشرت ماهلاغا جابري مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدتها من مناسبات مختلفة، عبر حسابها الموثق على إنستغرام ووجهت لها رسالة ملهمة عن مدى تضحيتها من أجلها هي وإخوتها وعن تقديرها الكبير لهذه التضحيات التي شهدتها على يد أمها.

وادلة ماهلاغا جابري

وكتبت ماهلاغا جابري معقبة على صورها مع والدتها: "عيد ميلاد سعيد للمرأة الأكثر روعة التي أعطتنا الحياة ثم كرست حياتها لضمان أن تكون حياتنا مليئة بالحب والفرح والفرص التي لا نهاية لها. إن تضحياتك ودعمك الذي لا يتزعزع وحبك اللامحدود قد ساهموا جميعاً في تشكيل ما نحن عليه اليوم. في هذا اليوم المميز، لا أحتفل بميلادك فحسب، بل أيضاً بالحياة الاستثنائية التي عشتيها من أجلنا".

والدة ماهلاغا جابري

أضافت ماهلاغا جابري في رسالتها الملهمة لوالدتها: "أمي، لقد أعطيت كل ما لديك، والآن حان دوري. أعدك أن أضع كل قوتي وقدرتي لضمان حياة مريحة وسعيدة لك. رفاهيتك هي أولويتي، تماماً كما جعلت رفاهتنا هي أولويتك. تحية للأم الأكثر نكراناً للذات والمذهلة، والتي تستحق كل السعادة في العالم، أحبك جدا".

والدة ماهلاغا جابري

وتفاعل الجمهور مع صور والدة ماهلاغا جابري في ظهورها النادر مع ابنتها، وأكد عدد كبير من المتابعين لعارضة الأزياء الإيرانية الحسناء أنها رائعة الجمال تماماً كوالدتها التي تتمتع بجمال من نوع خاص ورثته عنه ابنتها، كما خطفت والدة ماهلاغا الأنظار بأناقتها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يا الله ما أجمل هذا الوجه لقد ورثتي الجمال عن والدتك بالكامل"، "جميلة تماما كوالدتك عيد ميلاد سعيد للجميلة الأكبر"، "لا تزال والدتك جميلة وكأنها في ريعان الشباب حقا عائلة جميلة جدا استمتعوا بعيد ميلاد سعيد للغاية"، "عيد ميلاد سعيد للسيدة التي أنجبت أجمل نساء الأرض تحياتي".

فيما عقب البعض بتعليقات توضح الشبه بين ماهلاغا جابري ووالدتها وقال البعض: "جميلة كنفس جمال أمك الفارق فقط بينكما هو الطول أنتِ أطول وأكثر رشاقة"، "كأنكما نسختين عن بعضكما البعض لقد ورثتي ملامح والدتك عيد ميلاد سعيد لها وسنوات طويلة تجمعكما"، "جمالها دافئ وحنون مثل الأمهات في بلاد فارس وتشابهكما يعطي دائما انطباع عن شخصيتك الرائعة عيد ميلاد جميل".

والدة ماهلاغا جابري

من ناحية أخرى كانت ماهلاغا جابري قد احتفلت بالكريسماس خلال الساعات الأخيرة وظهرت بإطلالة حمراء جريشة من اللون الأحمر، عبارة عن فستان من الساتان الأنيق بظهر مكشوف بالكامل مع فيونكة كبيرة الحجم بنفس الشكل واللون.

رفعت ماهلاغا جابري شعرها الأسود الناعم على شكل كعكة في تصفيفة بسيطة أظهرت أناقتها وجمالها مع مجوهرات ناعمة في لمسة أنثوية طاغية أضفت على إطلالتها المزيد من النعومة والجمال، مع زوج من القفازات السوداء من قماش الشيفون والدانتيل الأنيق.

احتفال ماهلاغا جابري بالكريسماس

الجدير بالذكر أن ماهلاغا جابري كانت قد خطفت الأنظار مؤخراً في السعودية، أثناء ظهورها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار