حسين فهمي يتحدث عن حياته الشخصية وعلاقته مع عادل إمام

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
حسين فهمي يتحدث عن حياته الشخصية وعلاقته مع عادل إمام

حل الفنان المصري حسين فهمي ضيفاً في برنامج حبر سري والذي يذاع على فضائية القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وخلال البرنامج أوضح فهمي عدة أمور أهمها علاقة بالزعيم عادل إمام.

حيث أكد فهمي أن العلاقة بينهما على ما يرام ولا يوجد أي خلافات حيث قال: «عمرنا ما اختلفنا وإحنا بنحب نلاعب بعض زي القط والفار، وبنهزر مع بعض في التصوير باستمرار»

حسين فهمي وعلاقته بعادل إمام

كذلك طمأن فهمي الجمهور على صحة الزعيم وأضاف: «بسأل عليه علطول وبكلم رامي ابنه وهو كويس وإن شاء الله دائما كويس، وسبب عدم شغلنا 25 سنة مع بعض لأن مكنش في عمل يجمعنا».

وتحدث حسين فهمي عن حياته الشخصية والمهنية أثناء اللقاء حيث قال إنه لا يحمل أي ضغائن تجاه أي شخص وقال: «أنا مش زعلان من حد ومحدش قالي أنا زعلان منك ومفيش في ذهني حد أنا مزعله أو زعلان منه وأنا متصالح مع نفسي».

كذلك أوضح فهمي سبب تعرضه للإفلاس في فترة التسعينات، وقال: "فلست في أوائل التسعينيات فترة انتشار أفلام المقاولات وكل ما كنت أمتلكه 50 جنيها، كنت أصرف كثيرا على أولادي واحد يدرس في الولايات المتحدة وابنتي تدرس في الجامعة الأمريكية، وجلست لمدة 4 سنوات بلا عمل وكانت فترة صعبة".

وعن أفضل الأعمال التي يفضلها قال:" أحرص على مشاهدة أعمال كريم عبد العزيز، هو ابن المخرج محمد عبد العزيز كان زميلي وأخي في المعهد وكريم اعتبره مثل ابني".

حسين فهمي يتحدث عن مهرجان القاهرة

أما عن حياته الشخصية أوضح حسين فهمي أنها خط أحمر ولا يحب قلة الأدب أثناء التعبير عن الرأي، وتحدث عن واقعة السخرية من الفنانة ميرفت أمين وقال: "الترند اللي خرج على ميرفت أمين كان سخيفاً وهو ده تأثير السوشيال ميديا".

وعن حديثه حول مهرجان القاهرة السينمائي قال: "عندنا نجوم السينما المصرية يحضرون المهرجان ويعطون له القيمة والفنان المصري له مكانة كبيرة في العالم العربي والغربي ومفيش مهرجانات تفوقت على مهرجان القاهرة".

وأوضح فهمي أن الأفلام المصرية لا تصل لجائزة أوسكار لأن الأفلام المصرية أغلبها تجارية وأوضح قائلا: "أفلامنا بتترفض لان معظمها تجارية والتجارة في الأفلام تطغى على الفنية، والفيلم اللي بيتقدم للأوسكار لازم يبقى في قيمة فنية عالية جدا إنما حفلة الأوسكار هي أكاديمية للأفلام الأمريكية".

وتحدث فهمي عن شائعة زواجه من المطربة أنغام وقال: "أنغام جميلة وراقية ومعرفش سر إشاعة جوازي منها وضحكت من هذه الإشاعة وأكيد هي خدتها بفكاهة"
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار