حسين فهمي يتحدث عن سبب رفضه التصوير مع بوسي شلبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
حسين فهمي يتحدث عن سبب رفضه التصوير مع بوسي شلبي

كشف الفنان حسين فهمي، سبب رفضه التصوير مع الإعلامية بوسي شلبي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

حسين فهمي يكشف حقيقة خلافه مع بوسي شلبي

وأوضح حسين فهمي أنه طلب من بوسي شلبي عدم التصوير بهاتفها المحمول بالهاتف والخروج في بث مباشر على السجادة الحمراء إلا أنها لم تنفذ تعليماته.

وأضاف قائلاً: "رفضت أتصور لأني طلبت منها الحضور بدون التليفون، وهي علطول ماسكة التلفون وبتنقل لايف، لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتليفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل الحدث".

ونفى حسين فهمي الخلاف مع الإعلامية بوسي شلبي مؤكداً أنه أجرى معها حوار بالفعل بعد ذلك الموقف، معلقاً: "مفيش خلاف بيني وبينها، بدليل إني عملت حوارًا معها على قناة المحور، التليفون أنا رافضه من الأول وإننا نمسكه ونصور لايف، لأن هناك قنوات تنقل الحدث مباشرة.. لاقيت التليفون قلت لها لا مش هنصور".

يذكر أن الفنان حسين فهمي وضع الإعلامية بوسي شلبي في موقف محرج بعد أن رفض أن يلتقط صوراً معها على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

حسين فهمي يضع بوسي شلبي في موقف محرج

وظهر حسين فهمي أثناء التقاط الصور مع زوجته على السجادة الحمراء قبل أن تحضر بوسي شلبي وتطلب منه التقاط صورة معه، إلا أنه تجنب ذلك.

ورفض حسين فهمي التقاط الصور مع بوسي شلبي وغادر السجادة الحمراء مسرعاً إلا أنها لحقت به للحديث معه، وبعد مغادرتها عاد من جديد لاستكمال التقاط الصور مع زوجته.

وكان حسين فهمي أول الواصلين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت بوسي شلبي على السجادة الحمراء ترتدي فستاناً طويلاً بصحية الكب باللون الجولد اللامع، وزينت الفستان بالريش عند منطقة الصدر باللون البنفسجي.

واعتمدت بوسي شلبي على مكياج قوي بدرجات الموف للتناسب مع إطلالتها، بأيدي خبيرة التجميل دينا الكاشف، واختارت أن تترك شعرها القصير منسدلًا على كتفها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار