منة حسين فهمي: هنا الزاهد صاحبتي وعلاقتي بأحمد فهمي جيدة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
منة حسين فهمي: هنا الزاهد صاحبتي وعلاقتي بأحمد فهمي جيدة

كشفت منة، ابنة الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين عدداً من تفاصيل وأسرار حياتها من خلال حوار بينها وبين الجمهور عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام.

منة حسين فهمي تكشف أسرار من حياتها

وكشفت منة حسين فهمي عن طلاقها من زوجها الثالث، المحامي طارق جميل سعيد، منذ فترة، وذلك رداً على سؤال المتابعين حول إذا ما كانت مرتبطة أم لا.

وأشارت أنها ليست مرتبطة عاطفياً الآن بأي شخص وأنها طلقت مؤخراً من زوجها ونفت إمكانية عودتهما خاصة أنه لم يحذف صورهما معاً.

وأكدت أنه ليس هناك أمل للعودة لزوجهما مرة أخرى، متمنية له كل خير في حياته القادمة.

وحول كيفية تجاوز هذه الفترات الصعبة، لفتت إلى أنها تلجأ إلى أسرتها وأصدقائها الذين يساعدونها دائماً على الخروج من الأزمات التي تمر بها في حياتها، كاشفة عن أنها حاولت الانتحار وهي في عمر 24 عاماً.

وتسأل الجمهور عن عدم نشر منة حسين فهمي لصور تجمعها بـ دنيا وإيمي سمير غانم رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، أكدت أنهن على علاقة جيدة ولكنهن لا يتصورن معًا منذ فترة، قائلة: "متصورناش بقالنا كتير".

منة حسين فهمي تكشف علاقتها بأحمد فهمي بعد الطلاق

وعلى الرغم من انفصال منة حسين فهمي عن زوجيها السابقين أحمد فهمي وشريف رمزي، بعد فشل زواجها من شريف رمزي مسبقًا، وطلاقها منه ثم زواجها بأحمد فهمي الذي كان زوجا لشقيقة شريف، أكدت أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، كما أن علاقتها بهنا الزاهد زوجته الحالية جيدة كذلك.

وأوضحت أن سبب متابعتها هنا الزاهد عبر إنستغرام أنهما تربطهما علاقة صداقة معلقة: "عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي".

وأشادت منة حسين فهمي، بالفنانة هنا الزاهد قائلة: "هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها".

وأشارت إلى أنها تحب الحيوانات بشكل كبير، كما قالت إنها تتمنى أن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

أحمد فهمي يرفض الحديث عن زيجاته السابقة

رفض الفنان أحمد فهمي التعليق على أسباب فشل زيجاته السابقة خاصة أنهن متزوجات حالياً ومن عائلات محترمة يكن لهم الاحترام، معتبراً أن ذلك لا يعد من صفات الرجل.

وأوضح الفنان أحمد فهمي في لقاء له في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس أن جميع زوجاته السابقات محترمات ومن عائلات محترمة، كما أنهن تزوجن حاليا من أشخاص محترمين رافضاً الحديث عن أسباب فشل العلاقة بينهم، وأنه وليس من الرجولة أن يتحدث عنهن بأي شكل ولا أن يتطرق لتفاصيل حياتهن الشخصية.

ورداً على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة البرنامج: "اتجوزت كتير علشان بتزهق بسرعة؟، رد أحمد فهمي قائلاً:" الزهق مش من الجوازات الكثير، لكن بيكون من السفر ولعب كورة، وكل زوجاتي السابقات محترمات ومن عائلات كبيرة ومتجوزين رجالة محترمة ومش من الرجولة إني أتكلم في الموضوع ده نهائي".

وعبر عن استيائه من تكرار تداول الشائعات حول أسباب انفصاله في زيجاته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن تلك الأمور شخصية ولا يحق لأي شخص أن يعرف مثل هذه الأمور، مشيراً إلى أن البعض يحاول تخمين الأسباب بتداول أشياء غير حقيقة عبر السوشيال ميديا خاصة أن الصورة الكاملة ليست واضحة للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار