داوود حسين يتحدث عن زوجته اللبنانية للمرة الأولى وعلاقته بحياة الفهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
داوود حسين يتحدث عن زوجته اللبنانية للمرة الأولى وعلاقته بحياة الفهد

نفى الفنان الكويتي داوود حسين، وجود منافسة بينه وبين الفنانتين حياة الفهد وسعاد العبد الله، معتبراً أنهن أيقونات الفن الخليجي وتعلم منهم الكثير من تفاصيل التمثيل بعد المشاركة في مسلسل على الدنيا السلام.

داوود حسين يتحدث عن علاقته بحياة الفهد وسعاد العبد الله

واعتبر داوود حسين في لقاء له مع الإعلاميان محمد الكندي ومفيدة شيحة في برنامج جمعتان الليلة، أنه شكل ثلاثية جميلة مع سعاد عبد الله وحياة الفهد.

وأشاد بالفنان الراحل أحمد زكي، معتبراً أنه قدوته واصفاً بأنه فنان لا يتكرر، مشيراً إلى أن كل حركة له في فيلم البريء يمكن أن تدرس وتترك أثر كبيراً لدى المتابعين.

وحول تقديمه عدد من الأعمال الدرامية بعيداً عن الكوميديا، أكد أن الكوميديا تدخل السرور بين الجمهور ويعتبره كالهواء، وهو ما عمل فيه منذ الصغر، واستطاع إضحاك الجمهور منذ عمر 7 سنوات.

وأكد أنه أثناء تصوير الأعمال الدرامية كان ينتظر وقت البروفا ليخرج من الإطار التراجيدي ليظهر على طبيعته الكوميدية بعيداً عن الجدية، معتبراً أنها أصعب من أعمال التراجيديا والحزن وهو ما اكتشفه بعد أن قدم العديد من مسرحيات شكسبير وعصر النهضة  ومآس رومانية.

ولفت إلى أنه يتعامل مع الجمهور على طبيعته، وبتلقائية مجسداً الصدق بعيداً عن التصنع الذي يتمتع به الكثير من الفنانين.

حسين داوود يكشف عن اسم زوجته

وتحدث حسين داوود عن زوجته التي تحمل الشخصية اللبنانية، كاشفاً لأول مرة عن اسمها وهو حنان، مشيراً إلى أنها ترافقه في الحفلات والمهرجانات لكنها ترغب في أن تظل بعيدة عن الإعلام وفضلت ترك عملها والالتزام مع عائلتها.

واستعاد حسين داوود بعض تفاصيل حياته الشخصية، مؤكداً أن والده إنسان عظيم وقدم له الكثير، وتحكم عائلته روابط قوية ومتينة.

وأشار إلى أنه نشأ في منزل دافئ وانعكس الأمر على حياته الزوجية لذا استطاع تكوين عائلة سعيدة وحبة،  وهو مستمر بطاعة والديه حتى بعد وفاتهما، ووجه رسالة إلى الجمهور أن يعتنوا بآبائهم وأمهاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار